شاهد.. نائب لبناني علوي يفاجئ أهل طرابلس برقصه على أغنية لبشار الأسد

الخميس 19 مايو 2022 01:25 م

أثار مقطع فيديو للنائب اللبناني العلوي "فراس السلوم" يظهر فيه وهو يرقص في جبل محسن ابتهاجاً بفوزه في الانتخابات على لائحة "التغيير الحقيقي" على أغنية "الله وسوريا وبشار" ما أثار العديد من علامات الاستفهام حول تموضعه السياسي.

وعلى الفور، تبرأت "الجماعة الإسلامية" في طرابلس والشمال من النائب المنتخب، مشيرة إلى أن "أهلنا في طرابلس الفيحاء فوجئوا ببعض الفيديوهات التي تظهر السيّد فراس السلوم، الناجح على لائحة التغيير الحقيقي، يحتفل بطريقة مستفزّة لكل حر، ولكلّ شريف".

وأكدت الجماعة في بيان: "نحن براء من أفعاله ومن أقواله، ونعلن أنه لا يمثلنا، ولا يمثل لائحة التغيير الحقيقي، التي كنا شركاء فيها".

 وأضافت: "قد نتفهم أن يحتفل في منطقته، ولكن، أن يظهر الاعتزاز بانتمائه إلى الطغاة المجرمين، الذين فجّروا مسجدي التقوى والسلام، وقتلوا أهلنا في سوريا وما زالوا يقتلون فهذا ما لا نتفهّمه. لذلك، نعلن براءتنا منه، ونطالبه بالاستقالة، فهو لا يمثّل المدينة، ولا يشبه أهلها".

وعلّق "السلوم" بأنه "نائب عن الطائفة الإسلامية العلوية وعن الأمة اللبنانية جمعاء ويحترم آراء الجميع ولا يتبع إلى أي حزب سياسي ولم يكن مرشح أحد من الأحزاب بل هو مرشح عن أبناء الطائفة الإسلامية العلوية وينتمي لأهله ويحمل همومهم وسيتابع شؤونهم وحقوقهم".

وتابع أنه "سينصرف لخدمة أهله في طرابلس والشمال بمختلف طوائفهم ولا ينظر إلى أي حزب ينتمون".


 

 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

لبنان لائحة التغيير الحقيقي العلويين بشار

لبنان.. نصرالله يعترف بخسارة حزب الله وحلفائه الأغلبية البرلمانية