الثلاثاء 24 مايو 2022 02:40 م

حسم الأورجوياني "لويس سواريز" مهاجم فريق أتلتيكو مدريد وبرشلونة السابق، موقفه من الانتقال للعب في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم المقبل 2022-2023.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أعلن بشكل رسمي انتهاء مسيرة "سواريز" مع الفريق، بعدما خاض عامين في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" قادما من برشلونة.

ويرتبط "سواريز" بعدة وجهات خلال الصيف؛ أبرزها عروض من الدوري السعودي والقطري والأمريكي بجانب بعض العروض الأوروبية الأخرى.

وقال "سواريز" في تصريحاته لشبكة "كادينا سير" الإسبانية تعليقاً على تلقيه عروض من السعودية أو قطر أو أمريكا: "ليس في رأسي هذا الأمر الآن، أفكر في اللعب في أوروبا وفخور بما حققته مع أتلتيكو مدريد".

وأضاف: "أنا لا أفكر في المال أفكر في اللعب على أعلى مستوى للوصول إلى كأس العالم بشكل جيد، ولذلك أعتقد أن هذا المستوى لن يتحقق إلا في التواجد داخل أوروبا".

وتابع: "تلقيت العديد من العروض من المكسيك والبرازيل والأرجنتين، ولكني لم أقرر بعد، أستمع إلى الجميع ولن أغلق الباب أمام أي شخص".

وعن فترته مع أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية قال: "كنت أتمني البقاء لموسم آخر مع الفريق، ولكن إدارة النادي أخبرتني بالرحيل هذا الصيف، ولذلك يجب أن أركز بالفترة القادمة على اختيار أنسب العروض".

المصدر | الخليج الجديد