الأربعاء 25 مايو 2022 08:10 ص

أعلن بايرن ميونخ الألماني ضم الظهير الأيمن الدولي المغربي "نصير مزراوي"، في صفقة انتقال حر قادماً من أياكس أمستردام الهولندي.

وقال العملاق البافاري في بيانه على موقعه الرسمي على الإنترنت إن "مزراوي" البالغ من العمر 24 عامًا وقع عقدًًا لمدة 4 مواسم؛ حتى عام 2026، مع الفريق.

وتجاوز "مزراوي" الفحوصات الطبية مع بايرن ميونخ بنجاح، قبل أن يلتقط صورًا بالقميص الجديد للنادي، والذي سيخوض به عملاق بافاريا منافسات الموسم القادم 2022-23.

ولعب "مزراوي" لمدة 4 مواسم مع أياكس أمستردام، حيث خاض العديد من المباريات وحقق نجاحات كبيرة، أهمها الفوز بلقب الدوري الهولندي 3 مرات ولقب كأس هولندا مرتين.

وحاول النادي الهولندي الاحتفاظ بالنجم المغربي لسنوات قادمة، لكن "مزراوي" رفض تجديد عقده مع الفريق، واختار خوض تجربة جديدة قادته في النهاية إلى بايرن ميونخ، حيث سيبدأ مرحلةً جديدةً في مسيرته الكروية.

وفي أول تصريح له بعد توقيعه عقد انضمامه إلى بطل ألمانيا، قال الدولي المغربي: "منذ بداية المفاوضات، شعرت أنني متحمس للغاية للانضمام إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا".

وأضاف "مزراوي": "في الموسم القادم، سنكون مجددًا من المنافسين البارزين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لقد اخترتُ هذا النادي، لأنني أعلم أنه بإمكاني الفوز بالألقاب هنا".

المصدر | الخليج الجديد