بركلة جزاء.. مالك نادي بلغاري يهبط بفريقه للدرجة الثانية (فيديو)

الجمعة 27 مايو 2022 03:30 م

واقعة غريبة شهدتها مواجهة نادي تسارسكو سيلو وضيفه لوكوموتيف صوفيا، ضمن جولة الهبوط بالدوري البلغاري لكرة القدم، بعدما تحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في وقت قاتل.

ومنح الحكم ركلة جزاء لصالح تسارسكو سيلو، في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 1-1، وكان تسارسكو سيلو بحاجة لإحراز هدف الفوز لتفادي الهبوط والاستمرار في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

وبعد احتساب ركلة الجزاء، أمسك لاعب تسارسكو سيلو، "يوسوفا يافا"، الكرة وأصر على تنفيذ الركلة بنفسه، في وقت كان زميله "مارتن كافدانسكي" يطالب بتسديد الركلة.

ومع نزاع اللاعبين، اقتحم رئيس نادي تسارسكو سيلو، "ستوين مانولوف"، الملعب لمنع "يافا" من تنفيذ ضربة الجزاء، وأمر اللاعب "كافدانسكي" بالتنفيذ.

والطريف أن "كافدانسكي" لم ينجح في تسجيل الركلة حيث تصدى لها حارس مرمى لوكوموتيف بسهولة، مما تسبب في هبوط تسارسكو للدرجة الثانية.

وبعد أقل من 24 ساعة من آلام المباراة الفاصلة، قرر "مانولوف" حل فريقه، حيث قال في بيان: "حان الوقت للقول إن النادي سيتوقف عن الوجود ولن يشارك في كرة القدم الاحترافية الموسم المقبل".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري البلغاري تسارسكو سيلو