جرعة مخدرات زائدة.. الاحتمال الأكبر لوفاة أميرة قطرية سابقة في إسبانيا

الأربعاء 1 يونيو 2022 04:28 م

استبعدت الشرطة الإسبانية، أن يكون سبب وفاة الأميرة القطرية السابقة "كاسيا غالانيو" (45 عاما) له بعد جنائي، وأعادت الأسباب إلى جرعة "مخدرات زائدة".

وبحسب مصادر الشرطة، التي نقلت عنها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإنه لم تظهر على جثة "غالانيو"، أي آثار عنف، ما جعل عناصر الأمن يشكون في جرعة مخدرات زائدة.

ورغم ترجيح هذا السبب، إلا أن الشرطة "لا تزال تنتظر نتائج التشريح"، وفقًا للصحيفة الفرنسية، خاصة أن صديقا مقربا من "غالّانيو"، يدعي أن الأميرة السابقة لم تلمس المخدرات قط، بحسب ما نقل موقع "بيلد".

وكانت "غالانيو"، الزوجة الثالثة لـ"عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني" (73 عامًا) الذي يعيش في فرنسا، وهو عم أمير قطر الحالي، وجدت ميتة في شقة في منتجع ماربيا، بإقليم ملقة.

وتوجهت الشرطة إلى المنزل بعد تلقي مكالمة من إحدى بنات "غالانيو" في فرنسا، قالت فيها إن والدتها لا ترد على المكالمات الهاتفية.

وأصبحت الأمريكية ذات الأصول البولندية "كاسيا غالّانيو"، أميرة عندما تزوجت الملياردير القطري "عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني"، عام 2004، وعاشت حياة الرفاهية والبذخ ونجوم هوليوود؛ لكن بعد ثلاث سنوات، جاء الطلاق أولاً، ثم وقع نزاع مرير حول حضانة بناتهما الثلاث.

وخاضت الأميرة السابقة نزاعًا طويلا حول حضانة بناتها مع "عبدالعزيز"، ووجهت أكبر اتهام له في المحكمة قبل ثلاثة أسابيع بالاعتداء الجنسي على الابنة الصغرى التي تعيش معه.

وينفي "بن خليفة" هذه المزاعم.

وخلال الخمسة عشر عامًا الماضية، اتهمها "آل ثاني" مرارًا وتكرارًا بأنها مريضة عقليًا ومدمنة للكحول.

ونفت الأميرة السابقة ذلك، واتهمت الملياردير مؤخرًا بتجاهل ابنتيهما التوأمين (17 عامًا)، وعدم دفع سنت واحد في النفقة لمدة عام، حسبما نقل موقع "بيلد".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أميرة قطرية إسبانيا جرعة مخدرات

«أميرة عراقي» ترفض منحة قطرية لاستكمال دراستها بالخارج: «لن أترك بلدي»