بسبب المشاكل الاقتصادية.. ليفاندوفيسكي قلق من الانتقال لبرشلونة

الجمعة 3 يونيو 2022 04:22 م

يبدو أن البولندي "روبرت ليفاندوفسكي" يشعر بالقلق بشأن المشاكل الاقتصادية التي يُعاني منها برشلونة مؤخرًا، والتي قد تؤثر في انتقال "ليفا" إلى قلعة "كامب نو"، بحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأعلن البولندي رغبته في الرحيل عن العملاق البافاري في سوق الانتقالات الصيفية الجارية مرارًا وتكرارًا، حيث ارتبط بالانتقال إلى الفريق الكتالوني تدعيمًا لصفوف كتيبة "تشافي هيرنانديز"، إلا أن البايرن يرفض التفريط في نجم الفريق قبل نهاية عقده.

وبحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإنه بمجرد أن يفتح بايرن ميونيخ باب الرحيل أمام "روبرت ليفاندوفسكي"، فلن تكون هناك أي مشكلة في توصل البارسا لاتفاق معه للانتقال إلى صفوف الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن "ليفا" يشعر بالقلق من مشاكل برشلونة المالية التي يُعاني منها مؤخرًا، إذ يُدرك تمامًا أن الاجتماع المُرتقب لإدارة النادي يوم 16 يونيو/حزيران، سيكون حاسمًا بشدة في ملف إتمام الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن النجم البولندي على دراية كاملة بالوضع الاقتصادي للنادي الكتالوني، كما يعلم أنه في حال قرر اللعب لصفوف برشلونة بالموسم المُقبل؛ فعليه تقديم بعض التضحيات التي تسمح للبارسا بالتعاقد معه.

يُذكر أن "ليفا" خاض 34 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم، سجل خلالها 35 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة، وخاض 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 13 هدفا وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفاندوفيسكي برشلونة بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي يرفض فكرة اللعب في الدوري السعودي