لا أحترمهم.. ماني يؤكد مغادرته ليفربول برغبة الشعب السنغالي

السبت 4 يونيو 2022 06:28 م

علق النجم السنغالى "ساديو مانى" على مستقبله مع فريقه ليفربول الإنجليزي، خلال مؤتمر صحفي على هامش معسكر منتخب السنغال، الذي سيواجهة منتخب بنين، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2023. 

وسُئل "مانى" في المؤتمر الصحفي حول إمكانية انتقاله إلى بايرن ميونخ، فرد نجم ليفربول قائلا:"مثل أي شخص آخر، أنا على وسائل التواصل الاجتماعي وأرى التعليقات، أليس ما بين 60 إلى 70% من السنغاليين يريدون مني مغادرة ليفربول؟، سأفعل ما يريدون. وسنرى قريبا!". 

وأضاف اللاعب السنغالي صاحب الـ 30 عامًا، قائلا: "لا أمتلك أي مشاعر تجاه ليفربول الآن، أحترم جمهور النادى واللاعبين، ولكن لا أحترم المسؤولين في النادي بعد عدة مواقف حدثت، سنرى ما الذي سيحدث في المستقبل". 

وينتهى عقد "ساديو" مع الليفر صيف عام 2023، وأصبح قريبا من الرحيل نحو فريق بايرن ميونخ الالماني خلال سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة سوف تصل قيمتها إلى 50 مليون يورو. 

وعن مرور 10 سنوات على ظهوره الأول مع منتخب أسود التيرانجا، قال نجم الريدز: "لم أكن أعرف حتى قد مرت 10 سنوات بالفعل، إنها تمر بسرعة كبيرة، أنا سعيد لوجودي هنا. ليس من السهل تمثيل بلدك لفترة طويلة. أحاول أن ألعب دوري وتقديم المساعدة فى أى مباراة". 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول ساديو ماني السنغال أمم أفريقيا