ريال مدريد يكشف حقيقة عرضه لضم بوجبا

السبت 4 يونيو 2022 08:22 م

أعاد اسم الفرنسي "بول بوجبا" لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل في الساعات الأخيرة بعد أنباء رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في ضمه.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، السبت، أن "بوجبا" تلقى عرضين بشكل رسمي من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، عقب نهاية تعاقده مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب الشبكة، فإن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما طلب من ممثلي الناديين بالإضافة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يرغب في ضمه الحصول على فترة للتفكير قبل اتخاذ القرار النهائي.

وتواصلت صحيفة "ماركا" الإسبانية مع أحد أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد، للتعرف على حقيقة تقديم عرض رسمي للتعاقد مع "بوجبا" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح أن النادي الملكي لم يتواصل مع "بوجبا"، ولم يفكر في هذا الأمر من الأساس، في ظل رغبته في حسم التعاقد مع لاعب وسط فرنسي آخر، وهو "أوريلين تشواميني" نجم موناكو الفرنسي.

وبات ريال مدريد قريبا من حسم صفقة التعاقد مع "تشواميني" في الصيف المقبل، في ظل منافسة شرسة مع نادي باريس سان جيرمان الذي يرغب هو الآخر في التعاقد مع اللاعب.

يُذكر أن "بوجبا" ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد على مدار السنوات الـ5 السابقة، منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد في 2016، لا سيما في ظل وجود المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" الذي أبدى إعجابه باللاعب في أكثر من مناسبة.

ويتواجد "بوجبا" حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقضي إجازته السنوية، ومن المتوقع أن يحسم ناديه الجديد في غضون الأيام القليلة المقبلة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بوجبا مانشستر يونايتد ريال مدريد