الثلاثاء 14 يونيو 2022 08:23 ص

هاجمت المطربة اللبنانية "نوال الزغبي" نقابة العاملين بدار الأوبرا المصرية بعد إصدار الأخيرة بيانا حاولت فيه تبرير إلغاء حفل لها كان مقررا في 20 يونيو/حزيران الجاري.

والسبت الماضي، اعتذرت "الزغبي" عن عدم إحياء هذا الحفل، الذي كان سيعد الأول لها في دار الأوبرا المصرية.

وحول سبب قراراها، كتبت المطربة المصرية عبر حسابها على "تويتر": "بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصرية، وسوء التنظيم الذي رافقه، والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراما لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائيا عن إقامة الحفل".

وأضافت: "أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر".

ولاحقا، أصدرت اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا المصرية بيانا توضيحيا حول أسباب إلغاء الحفل قالت فيه إن حفل "الزغبي" تم التعاقد عليه من قبل النقابة السابقة في أبريل/نيسان، وقبل إجراء انتخابات في 30 مايو/أيار الفائت ووصول نقابة جديدة.

وأضافت النقابة في بيانها: "بعد الانتخابات الجديدة تعثر إقامة الحفل بسبب الفترة الانتقالية، والتي يصعب فيها التوقيع علي أي مستند مالي أو التصرف في أي من النواحي المالية؛ ما تسبب في استحالة إقامة الحفل بموعده، وهو ما يعتبر (قوة قاهرة) يستحيل معاه إقامة الحفل في موعده".

ونفت النقابة مسؤولية إدارة دار الأوبرا المصرية عن الحفل المشار إليه، لافتة إلى أنه "غير مدرج ضمن نشاطها الفني، وإنما هو حفل خاص بنقابة العاملين".

من جهتها، أصدرت "الزغبي" بيانا عبر "تويتر"، الإثنين، ردت من خلاله على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية.

إذا اعتبرت المطربة اللبنانية أن بيان النقابة المصرية "مرفوض ومستغرب وغير مسؤول؛ حيث حاولت من خلاله تبرير أخطائها واللا مهنية لديها"، حسب تعبيرها.

وقالت: "اعتذرت عن إقامة الحفل في الأوبرا بعد الفوضى التي حصلت في عملية الحجوزات".

وأوضحت: "تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ24 ساعة، وتم حجز 400 بطاقة، بعدها تم إقفال الحجز لأربعة أيام، وعند استفسارنا تم فتح الحجز ثانية ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه عن قصد".

وختمت بيانها قائلة: "هذا التقصير المسيء واللا مهنية والإساءة المتعمدة دفعني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة".

وكانت "الزغبي" أحيت، الجمعة الماضي، حفل ختام مسابقة "ميس إيليت وورلد 2022" لملكات جمال العالم والتي أقيمت في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

المصدر | الخليج الجديد