تفاصيل جديدة ومثيرة حول جريمة نجل وزيرة الهجرة المصرية في أمريكا

الجمعة 24 يونيو 2022 07:41 م

نشرت وسائل الإعلام المصرية تفاصيل جديدة ومثيرة حول جريمة القتل التي ارتكبها نجل وزيرة الهجرة المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت مذكرة مقدمة من "تود سبيتزر"، المدعي العام لمقاطعة أورانج الواقعة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، بشأن واقعة تورط نجل وزيرة الهجرة "نبيلة مكرم"، في ارتكاب جريمة قتل شخصينِ، أن في هذه المقاطعة التي تقع في كاليفورنيا، تم انتهاك القانون من قِبل "رامي هاني منير فهيم"، بقتل شخصينِ مع سبق الإصرار والترصد في جريمة وصفها بأنها من الدرجة الأولى. 

وأوضحت المذكرة، الصادرة عن مكتب المدعي العام، أنه في 19 أبريل/نيسان 2022، قتل "رامي هاني منير فهيم"، "جريفين كومو"، مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بانتهاك المادة "187 أ" من القانون الجنائي.

وأشارت المذكرة إلى أنه في 19 أبريل/نيسان أيضا، قتل "رامي هاني منير فهيم"، "جوناثان باهم"، وذلك ضد القانون ومع سبق الإصرار والترصد، بانتهاك المادة نفسها من القانون. 

وأضاف المدعي العام، في مذكرته، أن "رامي" استخدم سلاحا للقتل في الواقعتين، وهي عبارة عن سكينة خطرة وقاتلة، واصفا الواقعتين بأنهما جرائم قتل عمد، وفقا للقانون الجنائي الأمريكي.  

وكشفت "كيمبرلي إد"، ضابط المعلومات العامة في مكتب المدعي العام في مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا الأمريكية، أنه تم تأجيل موعد جلسة محاكمة نجل وزيرة الهجرة إلى 22 يوليو /تموز المقبل، بعد أن كان مقررًا لها في 17 يونيو/حزيران الجاري. 

وعلقت "نبيلة مكرم"، وزيرة الهجرة، على واقعة اتهام نجلها بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، قائلة، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، إنها وأسرتها يتعرضون لمحنة شديدة، ويمرون بوقت عصيب، على إثر اتهام ابنها بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة، موضحة أن هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية، ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن.


 

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر وزيرة الهجرة المصرية

بسبب اتهام نجلها بجريمة قتل.. وزيرة الهجرة المصرية تبكي في ختام مؤتمر مصر تستطيع

أمريكا.. تحديد جلسة استماع بجريمة قتل نجل وزيرة مصرية لصديقيه

وزيرة مصرية سابقة نجلها متهم في أمريكا: يسمع أصواتا تأمره بالقتل (فيديو)