"بي إن سبورتس" القطرية تحصل على حقوق بث الدوري الألماني

الأربعاء 31 أغسطس 2022 07:48 م

أعلنت شبكة بي إن سبورتس القطرية، الأربعاء، عن البث الحصري للدوري الألماني لكرة القدم في 24 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة 3 سنوات، وذلك بعد 4 مراحل على انطلاق الموسم الجديد.

وكتبت الشبكة في بيان: "يعود الدوري الأكبر في ألمانيا إلى شاشات بي إن سبورتس نهاية الأسبوع الجاري، حيث يفتتح بوروسيا دورتموند الجولة 5 من البطولة بمواجهة مع هوفنهايم (الجمعة)".

ومع عودة الدوري الألماني إلى بي إن سبورتس، باتت المجموعة الإعلامية تمتلك حقوق البث الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني والبالغ عددها 306 مباراة، بالإضافة الى التصفيات النهائية للمواسم المقبلة والكأس السوبر الألمانية، والدوري الألماني للدرجة الثانية.

وقال "محمّد السبيعي" الرئيس التنفيذي لشبكة بي إن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "يسرنا أن نرحب بعودة الدوري الألماني إلى شاشات بي إن سبورتس ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أننا فخورون بمنح عشاق كرة القدم الألمانية أفضل تجارب المشاهدة والمشاركة التفاعلية، وكذلك دعم مسيرة كرة القدم الألمانية نحو النمو والازدهار".

وأضافت الشبكة أنها باتت بموجب الشراكة الجديدة "تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في 28 إقليماً عالمياً والتي تشمل كلا من فرنسا وتركيا وأستراليا ونيوزيلندا وجميع دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"

المصدر | فرانس برس

  كلمات مفتاحية

الدوري الألماني شبكة بي إن سبورتس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوروسيا دورتموند هوفنهايم

السعودية تقترب من حقوق بث الدوري الألماني بالشرق الأوسط

شريك حصري سعودي لـ"بي إن سبورتس" لتغطية مونديال 2022

مونديال قطر.. الشرق الأوسط على موعد مع 22 مباراة غير مشفرة