بركلات الترجيح.. الهلال السعوي يخطف كأس لوسيل من الزمالك المصري

الجمعة 9 سبتمبر 2022 09:16 م

توج نادي الهلال السعودي لكرة القدم بطلا لكأس "لوسيل" على حساب الزمالك المصري، بعدما حسم الأول المباراة لصالحه بركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهت الوقت الأصلي بالتعادل هدف لكل فريق.

و"كأس لوسيل" عبارة عن بطولة من مباراة واحدة أقيمت في الدوحة، ضمن استعدادات قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم المقررة بعد أسابيع.

وافتتح لاعب الهلال "أوديون إيجالو" أهداف المباراة في الدقيقة 18 بمهارة عالية، عندما أسقط الكرة من فوق حارس الزمالك "محمد عواد"

إلا أن هداف الدوري المصري أحمد سيد "زيزو" أدرك التعادل للزمالك في الدقيقة 32، بعدما استغل كرة أفلتت من يد حارس الهلال "عبد الله المعيوف".

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، التي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 4-1، حيث أهدر "زيزو" و"محمود حمدي" (الونش) ضربتين للزمالك مقابل العلامة الكاملة لمنافسه.

وتصدى حارس الزمالك لركلة من لاعب الهلال "لوسيانو فييتو"، لكن الحكم قرر إعادتها بعدما خرج "عواد" عن المرمي بقدميه بعيدا عن الخط، ليسجل لاعب الفريق السعودي الركلة المعادة بنجاح وينهي المباراة لصالح الزعيم.

من جانبه قال "محمود عبد الرازق" (شيكابالا)، قائد نادي الزمالك، في تصريحات لقناة الكأس القطرية: "الهدف من مباراة الزمالك والهلال السعودي هو إسعاد الجمهور، وبالفعل جمهور الهلال سعيد الآن بالفوز على الزمالك".

وأضاف: "كنت أتمنى أن يكون الفوز من نصيب الزمالك بكل تأكيد، لكن في النهاية مبروك لنادي الهلال السعودي".

وتابع "شيكابالا": "مباراة الزمالك والهلال السعودي اليوم، شهدت تنظيما على أعلى مستوى، وهي بداية لكأس العام (قطر 2022)".

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

لوسيل الزمالك الهلال كأس لوسيل

الدوحة.. إضاءة برج في منطقة لوسيل بصورة شيرين أبو عاقلة