شادي حسين لاعب الأهلي الجديد.. من المعتقل لملعب التتش

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 03:10 م

أبرزت جماهير النادي الأهلي المصري لكرة القدم والصفحات التابعة والداعمة له على مواقع التواصل الاجتماعي، صفقة انتقال "شادي حسين" (29 عاما) مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا للأحمر.

واعتبر البعض أن قصة انتقال اللاعب للأهلي -التي عارضها نجوم سابقين بالنادي الأحمر- بمثابة قصة ملهمة، بدأت من المدرجات ومرت بتجربة اعتقال ثم العودة لكرة القدم.  

وفي هذا الصدد، أكد "صالح جمعة" لاعب سيراميكا والنادي الأهلي السابق، أن "حسين" أهلاوي درجة تالتة (مكان جمهور الأهلي ورابطة ألتراس أهلاوي المفضل في المدرجات).

وقبل 8 سنوات، وتقريبا عندما كان لاعب الأهلي الجديد يبلغ من العمر 21 عاما، تم اعتقاله من قبل أجهزة الأمن المصري بتهمة الانتماء لألتراس الأهلي، وحينها كان "حسين" يلعب في ناشئين نادي المقاولون.

وفي المقاولون لم يتم تصعيد "شادي حسين" للفريق الأول بل وتم الاستغناء عنه في وقت لاحق.

لكن على الرغم من ذلك، تمسك اللاعب بحلمه وهو الانضمام للنادي الأهلي، وفي نهاية عام 2014 التحق بصفوف نادي سيراميكا كليوباترا الذي كان في وقتها أحد أندية الدرجة الثالثة.

غير أن "حسين" صعد مع فريقه إلى الدرجة الثانية ثم للدوري الممتاز في 2020، ليقدم بعدها اللاعب مستويات قوية ويصبح من الهدافين البارزين للدوري، الأمر الذي لفت انتباه النادي الأهلي.  

وبعد أن قدم النادي الأحمر العام الماضي عرضا فعليا لضم "حسين"، تراجع في آخر لحظة بعدما أتم ضم مهاجم آخر.

لكن اللاعب واصل تقديم مستويات قوية هذا العام، ورغم تقدم عمره نسبيا وفقا لمعيار كرة القدم، إلا أنه تمكن في نهاية المطاف من الانضمام للقلعة الحمراء تستمر لمدة 5 سنوات.

ورغم الحفاوة الجماهيرية بانتقال شادي لملعب "التتش"، غير أن هذه الصفقة لم تلقى رضا عدد من نجوم الأهلي السابقين وأبرزهم المدافع السابق والمذيع الحالي "مجدي عبدالغني" الذي انتقد التقاعد مع اللاعب بسبب سنه.

وقال "عبدالغني" في تصريحات تليفزيونية: "أنا ضميري ميسمحليش إني أسكت على صفقة شادي حسين.. أتعاقد مع لاعب عنده 29 سنة لمدة 5 سنوات! أضمن منين إنه بعد كده يبقى واقف على رجليه، أضمن منين إنه لا يتعرض لأي إصابة بعد سنتين لأن سنه كبير".

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

شادي حسين النادي الأهلي معتقل ألتراس

مصر.. حبس 5 من رابطة «ألتراس أهلاوي» 15 يوما