"حسابي كان مخترقا".. كاسياس ينفي شذوذه جنسيا

الأحد 9 أكتوبر 2022 03:51 م

نفى الحارس الإسباني ولاعب ريال مدريد السابق "إيكر كاسياس" أنه من مجتمع المثليين جنسيا، موضحا أن حسابه على موقع "تويتر" تعرض للاختراق.

جاء ذلك عقب ساعات من نشر "كاسياس" عبر "تويتر" تغريدة مثيرة للجدل، قال فيها: "أنا شاذ جنسيا"، قبل أن يدعمه مواطنه ومدافع برشلونة السابق "كارلوس بويول".

وعلّق "بويول" على تغريدة زميله سابقًا في المنتخب الإسباني قائلًا: "حان الوقت لنخبر الجميع بقصتنا يا إيكر".

وبعد حذف التغريدة المثيرة للجدل، كتب "كاسياس" في تغريدة جديدة: "حسابي كان مخترقا، لحسن الحظ كل شيء أعيد ترتيبه، أعتذر لكل متابعيني، والمزيد من الاعتذارات لمجتمع المثليين".

 

 

وكانت تقارير صحفية قد زعمت بأن تغريدة "كاسياس" كانت للسخرية، حتى تتوقف وسائل الإعلان عن نشر الأخبار الكاذبة التي تربطه بالنساء كل أسبوع، علماً أنه انفصل العام الماضي عن زوجته "سارا كاربونيرو".

ويعتبر "كاسياس" أفضل حارس مرمى في تاريخ ريال مدريد وكرة القدم الإسبانية، حيث انضم للفريق الملكي في عمر تسع سنوات ودافع عن القميص الأبيض 25 عامًا في مختلف الفئات العمرية.

وبدأ "كاسياس" مسيرته مع كرة القدم ناشئًا في نادي ريال مدريد الإسباني عام 1996، ثم صعد للعب في الفريق الأول للنادي الملكي عام 1999.

وخلال 19 عامًا لعبها الدولي الإسباني بقميص ريال مدريد، استطاع خلالهم حصد العديد من البطولات سواء على المستوى المحلي والقاري.

وحصد الحارس الإسباني خلال مسيرته مع الملكي بطولة الدوري الإسباني 5 مرات، كما حقق بطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات، وكأس السوبر الأوربي في مناسبتين، وكذلك الفوز بلقب السوبر الإسباني 4 مرات.

ورحل صاحب الـ 41 عام عن صفوف ريال مدريد عام 2015، وانضم إلى صفوف بورتو البرتغالي.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

إيكر كاسياس كارلوس بويول المثلية الجنسية المثليين جنسيا إسبانيا