ميسي قلق من إصابة دي ماريا وديبالا قبل مونديال قطر

السبت 15 أكتوبر 2022 04:58 م

أقر قائد الأرجنتين "ليونيل ميسي"، بشعوره بالقلق بعد الإصابتين الأخيرتين لزميليه في المنتخب "أنخيل دي ماريا" و"باولو ديبالا"، لكنه يأمل في تعافي الثنائي قبل كأس العالم لكرة القدم في قطر.

وأضاف "ميسي" (35 عاما)، الذي غاب عن آخر مباراتين لفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب إصابة في ربلة الساق، أن الإصابات تقلق اللاعبين دائما قبل أي بطولة كبرى.

وأضاف لموقع "ديركت تي في سبورتس": "إنه مصدر قلق لأنها كأس عالم مختلفة وفي توقيت مختلف، ونحن قريبون جدا من الموعد، لذا فإن حدوث أي شيء بسيط قد يتسبب في غيابك".

وتابع: "أتمنى تعافي الاثنين قبل وقت كاف لخوض النهائيات بشكل جيد، لنأمل في أن نصل جميعا إلى هناك بصحة جيدة".

وأصيب "دي ماريا" صانع لعب يوفنتوس في عضلات الفخذ الخلفية، ومن المتوقع غيابه حتى وقت مبكر من الشهر المقبل.

بينما تعرض "ديبالا" مهاجم روما لإصابة بالفخذ، ربما تحرمه من خوض النهائيات في قطر التي تقام بين نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول المقبلين.

وأشار "ميسي" إلى أن احتمالات الإصابة مع اقتراب كأس العالم "مخيفة".

وواصل أيقونة برشلونة السابق: "رؤية هذه الأشياء تبعث بالخوف لكن التفكير فيها قد يسبب نتائج عكسية، أفضل شيء التعامل بشكل طبيعي كالمعتاد واللعب بأفضل طريقة ممكنة".

وأصبح "ميسي" جاهزا للعب أمام أولمبيك مرسيليا في قمة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، الأحد.

وينطلق مونديال قطر في 20 نوفمبر/تشرين الثاني وينتهي في 18 ديسمبر/ كانون الأول 2022، وأوقعت قرعة البطولة الأرجنتين في المجموعة الثالثة مع السعودية والمكسيك وبولندا.

وكشف "ميسي" قبل أسبوعين، أنّ مونديال قطر سيكون الأخير له، إذ سيعتزل "البرغوث" اللعب الدولي رفقة التانجو، ولن يُشارك في نهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي الأرجنتين كأس العالم مونديال قطر

بسبب كورونا.. ميسي يبتعد عن الأرجنتين في تصفيات مونديال 2022

لقب خاص لميسي.. الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا على حساب البرازيل (فيديو)