شبح السجن يرسم نهاية مسيرة البريطاني جرينوود مع كرة القدم

الأحد 16 أكتوبر 2022 08:13 م

بات مستقبل المهاجم الواعد "ماسون جرينوود" لاعب مانشستر يونايتد، في خطر كبير بعد التطورات الأخيرة في أزمة اعتدائه على صديقته السابقة.

وكانت السلطات الأمنية البريطانية ألقت القبض على "جرينوود" لخرقه المزعوم شروط كفالته، بحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وقالت الشرطة في بيان دون تسمية الشخص المتورط: "شرطة مانشستر الكبرى على دراية بالمزاعم الخاصة بخرق رجل يبلغ عمره 21 عاما شروط الكفالة وعملية اعتقال تمت في 15 أكتوبر/تشرين الأول 2022".

وكان السلطات أخلت سبيل "جرينوود" في يناير/كانون الثاني الماضي بكفالة على ذمة التحقيقات بعد اعتقاله للاشتباه في تورطه في اغتصاب واعتداء على امرأة.

وبعد ساعات من القبض عليه، أصدرت النيابة البريطانية بيانا تعلن فيه توجيه 3 تهم إلى اتهام "جرينوود"، وهي محاولة اغتصاب، والانخراط في سلوك تحكمي وقسري واعتداء يتسبب في أذى جسدي فعلي لصديقته السابقة.

وأضافت النيابة العامة البريطانية أنه من المقرر أن يمثل "جرينوود" أمام محكمة الصلح في مدينة مانشستر يوم الإثنين، وسط توقعات بإمكانية صدور أحكام ضده بالسجن، خاصة أنه سيظل حاليا في الحبس رهن المحاكمة.

من جانبه، قال مانشستر يونايتد في بيان رسمي: "اطلَع النادي على التهم الجنائية ضد جرينوود، وعليه يستمر إيقاف اللاعب حتى تظهر نتيجة الإجراءات القضائية".

وحال إدانته بحكم نهائي بالسجن، فإن مسيرة صاحب الـ21 عاما الكروية، والتي كانت تعتبر واعدة مع مانشستر يونايتد ستنتهي مبكرا.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد جرينوود الدوري الإنجليزي