سخرية وانتقادات مدريدية بعد تتويج السيتي بالأفضل في العالم

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 12:36 م

سخر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني على موقع "تويتر" من حصول مانشستر سيتي الإنجليزي على جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2022.

وأعلنت لجنة الكرة الذهبية الذي تنظم حفلها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية حصول مانشستر سيتي  على جائزة أفضل ناد لعام 2022.

وتأتي سخرية ريال مدريد بسبب تفوقه على مانشستر سيتي وليفربول في دوري أبطال أوروبا، لكن اللجنة وضعته ثالثا خلف الثنائي الإنجليزي.

وحساب ريال مدريد الرسمي وضع رمزا تعبيريا لعينين تشعران بالمفاجأة على صورة احتفال لاعبي الفريق بالعبور إلى نهائي دوري الأبطال على حساب مانشستر سيتي. ثم حذف المنشور لاحقا.

جمهور ولاعبو ريال مدريد عبر عن سخطه من تتويج مانشستر سيتي بالجائزة، "توني كروس" نجم وسط النادي الملكي كتب عبر حسابه على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي تعليقًا على ترتيب الجائزة: "ثالث أفضل فريق في 2021-22، ريال مدريد سعيد؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Toni Kroos (@toni.kr8s)

وأعرب إيكر كاسياس أسطورة ريال مدريد عن سخطه ودهشته من الجوائز، وكتب عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "هذه الجوائز مزحة"، ثم أضاف ساخرًا: "مبروك لريال مدريد المركز الثالث".

 

وأجرى "كريم بنزيمة" المتوج بالكرة الذهبية مقابلة مع شبكة "SER" الإذاعية الإسبانية، لم يهتم خلالها كثيرًا بحصول ريال مدريد على المركز الثالث في ترتيب أفضل نادٍ في العالم.

وقال الفرنسي: "ريال مدريد دائمًا هو أفضل نادٍ في العالم، لذلك يمكنهم منح تلك الجائزة لمن يريدون".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الدوري الإسباني دوري أبطال أوروبا الكرة الذهبية كريم بنزيمة

عقب تتويجه بالكرة الذهبية.. بنزيمة يتحدث عن معاناته ومسيرته الصعبة

"فخرا العرب".. تعرف على مراكز صلاح ومحرز بترتيب الكرة الذهبية