مصر.. النيابة تعلن بدء التحقيقات بقضية المطربة شيرين عبدالوهاب

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 06:47 م

أعلنت النيابة العامة في مصر، أنها شرعت في التحقيقات بشأن البلاغ المقدم من محامي المطربة "شيرين عبدالوهاب"، والذي يتهم شقيقها وآخرين بالتهجم على مسكنها واقتيادها عنوة لأحد المصحات النفسية، إثر خلافات بينهما.

وقالت النيابة، في بيان، إن محامي "شيرين" قدم صورة ضوئية تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور، وبناء على البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي، اللذين تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك أعلنت النيابة العامة أنها "تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها".

وتصدرت "شيرين" قوائم البحث على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية، عقب انتشار نبأ احتجازها داخل مستشفى للصحة النفسية.

وأكد "حسام لطفي"، محامي أسرة "شيرين"، أن "الأزمة الأخيرة المتعلقة بدخول المطربة الشهيرة للمستشفى وما أثير حولها في طريقها للحل ونحاول الآن أن ننهي الأزمة بهدوء".

وأشار إلى أن الفنانة المصرية "كانت تعاني من انهيار عصبي، وأيضا تعاني من اكتئاب حمل منذ عدة سنوات بعد ولادة ابنتها الثانية، وهو ما كان يؤدي لإصابتها بانهيار عصبي، واستقر الأمر على أن تبقى في المستشفى عدة أيام تحت الملاحظة حتى تحظى بالرعاية الطبية وتستعيد نفسها، على أن تغادر المستشفى الأسبوع القادم بعد تحسن الأوضاع وهدوء الأزمة"، وفق ما نقل موقع "الحرة".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

شيرين عبدالوهاب محامي شيرين حسام حبيب

أزمة المطربة شيرين تثير جدلا واسعا في مصر.. القصة الكاملة