نوير أولها.. بايرن ميونخ يفقد 4 أسلحة أمام برشلونة

الأربعاء 26 أكتوبر 2022 12:33 م

يفتقد فريق بايرن ميونخ 4 محاور هامة قبل مواجهة برشلونة، مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

ويحل العملاق البافاري ضيفا على نظيره الكتالوني، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هذه المباراة لا تمثل أهمية كبيرة للفريق البافاري، إذ تمكن من حسم تأهله لدور الـ16، بتحقيق العلامة الكاملة في الـ4 جولات الأولى، ليحصد 12 نقطة، تصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

في المُقابل، حقق البارسا 4 نقاط، ويحتاج للفوز بأي وسيلة من أجل الابتعاد عن الإقصاء الأوروبي، حيث يتمنى أيضا خسارة إنتر ميلان وصيف المجموعة وصاحب الـ7 نقاط والذي يواجه فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة ذاتها.

وأعلن "ناجلسمان"، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، قائمة فريقه لمواجهة البارسا، حيث شهدت 4 غيابات بارزة، أبرزها العملاق "نوير" الذي يعاني من إصابة في مفصل الكتف، غاب على أثرها عن آخر 4 مباريات لفريقه.

وقالت مجلة "كيكر" الألمانية، إن "نوير" لا يريد المخاطرة، حتى لا يفقد فرصته في دعم المنتخب الألماني بمونديال 2022.

والغياب الثاني يتمثل في "ليروي ساني" الذي يعاني من الإصابة بتمزق في الألياف العضلية من الجزء الخلفي في فخذه اليسرى، خلال مواجهة فرايبورج التي انتهت بفوز فريقه 5-0، ضمن مافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

فضلا عن ذلك، فإن الفرنسي "لوكاس هيرنانديز"، يواصل الغياب عن بايرن ميونخ ولن يظهر في قمة برشلونة، بسبب إصابته في عضلة الفخذ اليسرى منذ منتصف الشهر الماضي.

"هيرنانديز" تعرض لهذه الإصابة خلال مواجهة البارسا في الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي سجل خلالها هدفا في الانتصار بثنائية نظيفة.

ويواصل السنغالي "بونا سار" الغياب عن المباريات، بعدما أجرى عملية جراحية على مستوى الركبة الشهر الماضي، حيث أكد النادي البافاري أنه لن يشارك حتى نهاية الموسم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بايرن ميونخ نوير برشلونة أبطال أوروبا