20 دقيقة "مرهقة".. امرأة تلد بطائرة على علو 36 ألف قدم

الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 06:33 م

أنجبت امرأة في طائرة أمريكية على ارتفاع 36 ألف قدم (10000 متر)، وأطلقت على مولودها  "سكايلن كافون إير فرانسيس" على طفلها؛ وذلك تكريمًا لولادته فوق السحاب.  

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، الثلاثاء، نقلًا عن وسائل إعلام أمريكية، أن الولادة بالجو تعني أيضًا أن والدته "كندريا رودن"، البالغة من العمر 21 عامًا، لم تكن متأكدة من جنسية ابنها، واضطرت على الفور إلى الحصول على جواز سفر له حتى يتمكن من العودة إلى المنزل. 

ولفتت إلى أن أطباء "كندريا"، كانوا قد سمحوا لها بالسفر وهي حامل في الأسبوع الـ 32، مضيفة أنها قررت أن تأخذ رحلة الخطوط الجوية الأمريكية إلى جمهورية الدومينيكان للاحتفال بعيد ميلاد والدتها مع أختها، "كيندالي رودن". 

وقالت "كندريا": "بدأت أشعر بتشنجات في بداية الرحلة، واستمر هذا لأكثر من نصف ساعة، قبل أن أشعر بالمخاض".

فيما ذكرت أختها "كندالي": "عندما كنا على بعد نصف ساعة من الهبوط، أمسكتني أختي وقالت إنها على وشك الإنجاب". 

وتابعت: "على الفور ضغطت على الزر وهرعت المضيفات إلى مكان الحادث.. وبمجرد أن تأكدنا من أنها كانت على وشك الدخول في المخاض، تم إصدار إعلان في الطائرة.. الطيار كان يناشد أي شخص لديه أي خبرة طبية للمساعدة، ولحسن الحظ كان هناك أربعة أشخاص قدموا لمساعدة أختي".

وأشارت إلى أنه تم اصطحاب شقيقتها إلى الجزء الخلفي من الطائرة، وبعد 20 دقيقة "مرهقة" تم الإعلان عن إضافة راكب جديد على متن الطائرة، وهو طفل رضيع جميل. 

وقالت: "بسبب ولادته في الجو لم تكن كندريا متأكدة من جنسية ابنها الجديد.. وبمجرد خروجه من المستشفى ذهبت إلى السفارة الأمريكية لحل المشكلة.. وقد تم التأكيد على أن سكايلن أمريكي، بناءً على جنسية والدته".

المصدر | الخليج الجديد+ـ متابعات

  كلمات مفتاحية

مولد طفل في طائرة ولادة في الطائرة

بعد مستشفى الولادة.. روسيا تقصف مستشفى لمرضى السرطان