بمشاركة السدحان والقصبي.. طاش ما طاش يستعد للعودة

الخميس 10 نوفمبر 2022 09:36 م

أفادت أنباء وتقارير متواترة عن اقتراب عودة المسلسل السعودي الشهير "طاش ما طاش" إلى استديوهات التصوير، وذلك  بعد توقف استمر أعواما طويلة.

وكشف الناقد السعودي المعروف "رجا ساير المطيري" أن المسلسل الشهير "طاش" سوف يعود ليجمع نجميه "ناصر القصيبي" و"عبد الله السدحان" من جديد.

وقال "المطيري" عبر تويتر الخميس: "يجري التحضير حالياً لعودة المسلسل الشهير طاش بمشاركة نجميه ناصر القصبي و عبدالله السدحان".

وأكد أن ذلك سوف يكون "ضربة الموسم بلا جدال"

وعقب: "لكنه في الوقت نفسه مغامرة خطرة بسبب الإرث والقيمة والرمزية الكبيرة لطاش والتي ستفتح باباً واسعاً للمقارنات.. والانتقادات".

وكان الجزء الأول من مسلسل طاش قد أبصر النور في العام 1993 ليصبح بعدها أشهر سلسلة تلفزيونية سعودية ومن أحد أبرز الأعمال الدارمية في العالم العربي.

وناقش المسلسل، الذي اعتاد الجمهور مشاهدته خلال رمضان، العديد من القضايا الاجتماعية، ورفع سقف الجرأة كثيرا في اجزائه الأخيرة قبل توقفه إذ ناقش العديد من القضايا التي تتعلق بالإرهاب والطائفية وحقوق الأقليات ودعم المرأة وتمكينها.

وقد أثار المسلسل الكثير من الجدل داخل المجتمع السعودي وصل إلى حد صدور فتاوى عدة بتحريم مشاهدته أو الترويج له، بينما طالبت بعض الأوساط المحافظة بإيقاف تصويره وبثه.

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

مسلسل سعودي شهير طاش ما طاش ناصر القصيبي عبد الله السدحان