مصر.. تقرير طبي يثبت حيازة فنان أردني على مادة مخدرة قبل وفاته

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 05:54 م

أثبتت نتائج تقرير طبي رسمي، الثلاثاء، حيازة الفنان الأردني "أشرف طلفاح" (47 سنة)، الذي توفي في مصر مؤخرا، لمخدر "الفيل الأزرق" الذي يعرف أيضا باسم "دي إم تي".

والفيل الأزرق هو مخدر قوي يسبب هلاوس وتشتيت في أبصار المتعاطي لمدة تصل إلى ساعتين أو ثلاث، إضافة إلى تأثيرات نفسية أخرى.

ووفق التقرير الطبي الصادر عن المستشفى التي تم نقل "طلفاح" إليه، فقد عثر على العقار بيد الفنان الراحل الذي أفادت وسائل إعلام أردنية أن وفاته جاءت نتيجة تعرضه لاعتداء وحشي في مصر، وهو ما تم نفيه من قبل نظيرتها المصرية في وقت لاحق.  

وأوضح التقرير أن "طلفاح كان يبدو عليه علامات اعتداء على الوجه والبطن والقدم واليد، وكدمات متفرقة بجسمه، وجحوظا في العينين، واشتباها لنزيف في المخ، والصدر، والبطن".

ونفي موقع "القاهرة 24" المقرب من الأجهزة الأمنية في مصر، صحة الأنباء المتداولة في الإعلام الأردني حول الاعتداء على "طلفاح" الذي أفضى إلى وفاته.

وذكر الموقع أن "طلفاح" توفي إثر سقوطه بعد تناوله مواد مخدرة، مؤكدا أنه بمراجعة الكاميرات في المجمع السكني الذي يوفر عناصر للحماية، تبين عدم دخول أي شخص غريب إلى شقته، أو وجود أي آثار اعتداء عليه.

المصدر | الخليج الجديد+متاتعات

  كلمات مفتاحية

مصر فنان أردني أشرف طلفاح الفيل الأزرق