ريال مدريد يفتتح مدينة ترفيهية في دبي

الخميس 17 نوفمبر 2022 09:35 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن اتفاقه مع "دبي باركس آند ريزورتس" لافتتاح أول مدينة ترفيهية خاصة به في الشرق الأوسط، من المقرر تدشينها في أواخر 2023.

وستضم المنشأة عوامل جذب مختلفة مرتبطة بريال مدريد، مثل المتحف الخاص بمقتنيات النادي، وسيتمكن الزوار من خوض "تجارب تفاعلية والاستمتاع بألعاب فريدة مستوحاة من الروح والشغف والنجاح الذي يجعل ريال مدريد أفضل ناد في القرن العشرين". مثل جولات التسلية وألعاب المهارة الكروية، ومنافذ بيع أشياء تذكارية من التاريخ المجيد للفريق الملكي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دبي القابضة للترفيه "فرناندو إيروا"، "يسعدنا أن يختار ريال مدريد "دبي باركس آند ريزورتس" شريكا له في إطار مساعينا لاستحضار أفضل العلامات التجارية الترفيهية العالمية إلى المنطقة".

وأكمل حديثه قائلاً "ريال مدريد هو فريق كرة قدم عالمي مع سجل نجاح لا مثيل له ويضم ملايين من المشجعين المتحمسين في جميع أنحاء العالم".

يذكر أن هذه المدينة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط لأي فريق كرة قدم عالمي وستكون بمثابة مدينة فيراري الترفيهية الموجودة في مدينة أبو ظبي عاصمة الإمارات، لكن مدينة ريال مدريد ستكون أكثر تطورا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دبي ريال مدريد فيراري