بن سلمان يأمر بتقديم أي مساعدة لقطر في تنظيم كأس العالم

الأحد 20 نوفمبر 2022 02:52 م

أمر ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" حكومة بلاده بتقديم أي مساعدة تحتاجها قطر في تنظيم بطولة كأس العالم التي تنطلق مساء الأحد.

ونقلت قناة "الرياضية" السعودية، الأحد، عن وزير الرياضة "عبدالعزيز بن تركي الفيصل"، قوله إن ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أرسل توجيهات مباشرة إلى جميع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية في السعودية.

وبحسب الوزير السعودي، تضمنت تلك التوجيهات "تقديم أي دعم إضافي أو تسهيلات تحتاج إليها الجهات النظيرة في دولة قطر؛ لمساندة جهودها في استضافة بطولة كأس العالم 2022، وأن يتابع وزير الرياضة ذلك ويرفع إليه أولاً بأول".

وكان ولي العهد السعودي وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة، الأحد، للمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في ملعب "البيت".

والسبت، أعلنت وكالة الأنباء القطرية الرسمية "قنا"، أن أمير البلاد الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني" سيفتتح البطولة "بحضور عدد من قادة الدول ورؤساء وفود الدول الشقيقة والصديقة".

وتستمر بطولة كأس العالم حتى 18 ديسمبر/ كانون الثاني المقبل، حيث تبدأ بمباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور على استاد "البيت"، مساء الأحد، في أول مونديال تستضيفه دولة عربية.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

مونديال قطر محمد بن سلمان السعودية قطر السعودية وقطر كأس العالم 2022

علم قطر على كتفيه بافتتاح المونديال.. مغردون يشيدون بلقطة بن سلمان

رغم التقارب.. نيويورك تايمز تتحدث عن نزاع غريب بين السعودية وقطر حول بث المونديال