مونديال قطر.. ويلز تفسد فرحة أمريكا وتحل وصيفا للمجموعة الثانية

الاثنين 21 نوفمبر 2022 09:25 م

انتهت نتيجة مباراة أمريكا وويلز في كأس العالم بقطر 2022، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب "أحمد بن علي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات.

وبتلك النتيجة، رفع منتخبي أمريكا وويلز رصيدهما إلى نقطة وحيدة في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2022، خلف إنجلترا المتصدرة والتي تمتلك 3 نقاط، فيما تتواجد إيران بالمركز الأخير برصيدٍ خالٍ من النقاط عقب خسارتها بستة أهداف لهدفين.

وتمكن "تيموثي وياه"، لاعب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، من افتتاح التسجيل لمنتخب بلاده في شباك ويلز، في الدقيقة 37، بمساعدة "كريستيان بوليسيتش" في أسفل يسار حارس مرمى المنتخب الويلزي.

وفي الدقيقة 81، حصل منتخب ويلز على ركلة جزاء ترجمها "جاريث بيل" لهدف التعادل، وكاد "بيرنان جونسون" أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 88، عندما أطلق تسديدة على المرمى ولكن حارس المرمى تصدى لها.

وأضاف حكم اللقاء 9 دقائق كوقت بدل من الضائع، ولكن النتيجة بقيت على حالها، حيث تبادل المنتخبين الفرص الواعدة، ولكن لا أحد منهما هز الشباك، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ويلز أمريكا إنجلترا مونديال قطر

ميسي: الآن لدي فرصة أخيرة للتتويج بكأس العالم