مونديال قطر.. مدرب تونس يعتذر ويأمل في فرصة أخيرة

السبت 26 نوفمبر 2022 02:39 م

أكد "جلال القادري"، المدير الفني للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، أن فريقه لم يستحق الهزيمة اليوم أمام أستراليا، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2022.

فاز المنتخب الأسترالي بهدف دون مقابل، على نظيره التونسي، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، بكأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب تونس قد تعادل يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، سلبيا مع نظيره الدنماركي، بينما خسرت أستراليا أمام فرنسا (4-1).

وسيلتقي المنتخب التونسي، في المباراة المقبلة، مع فرنسا في الجولة الثالثة، بينما سيواجه الفريق الأسترالي منافسه الدنماركي.

وتوقف رصيد المنتخب التونسي، بهذه الخسارة عند نقطة وحيدة، في الترتيب الرابع والأخير في المجموعة الرابعة، التي يتصدرها الفريق الفرنسي، قبل مواجهة الدنمارك الليلة.

وأضاف منتخب أستراليا لرصيده النقطة أول 3 نقاط لرصيده، ليحتل الوصافة خلف الديوك الفرنسية، وسيكون بحاجة للتعادل مع الدنمارك في اللقاء المقبل، حال خسارة أحفاد الفاكينج أمام فرنسا، ليتأهل لثمن النهائي.

وقال "القادري"، في تصريحات لفضائية الكأس القطرية: "المنتخب الأسترالي من فرصة وحيدة صنع الفارق، خلقنا 4 أو 5 فرص سانحة للتسجيل لم لم نستطيع إحراز أي هدف".

وتابع: "قدمنا مباراة أولى ممتازة بس اليوم لعبنا على نقاط قوة أستراليا وهي الكرات الطويلة، سهلنا المباراة عليهم".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تونس أستراليا فرنسا مونديال قطر