Ads

استطلاع رأي

ما هو الحدث الأهم الذي تنتظره في 2023؟

نهاية للحرب الأوكرانية

الانتخابات الرئاسية التركية

التوصل لاتفاق نووي دولي مع إيران

لستُ مهتما بهذه الأمور!

أهم الموضوعات

صلاح يتفوق على هالاند رغم تراجعه التهديفي بالدوري الإنجليزي

مصر تخسر أمام ألمانيا بعد مباراة ماراثونية في مونديال اليد

بتوقيعات تذكارية.. ألفيس يعامل كنجم داخل السجن

مدرب سان جيرمان: أخطأت في جعل مبابي قائدا للفريق

مشاكل نفسية.. رياض محرز يبوح بأسرار انهياره خلال 2022

Ads

رونالد دي بور: مونديال قطر 2022 حقق نجاحا كبيرا

الأحد 27 نوفمبر 2022 02:35 ص

أكد نجم المنتخب الهولندي السابق وسفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، "رونالد دي بور"، أن بطولة كأس العالم قطر 2022، حققت نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري والفني.

وقال "دي بور" لوكالة الأنباء القطرية (قنا): "شبكة وسائل النقل في قطر كانت ملفتة وجاذبة للانتباه، حيث ربطت الملاعب والفنادق وأماكن السكن ومناطق الجماهير ببعضها البعض".

وتحدث نجم المنتخب الهولندي السابق عن المنتخبات المشاركة في مونديال 2022، قائلًا: "أتمنى أن يفوز منتخب هولندا بلقب المونديال، وهو يمضي بشكلٍ جيد للتأهل إلى الدور ثمن النهائي، وسيكون طريقه مفتوحًا في البطولة في حال تصدره لمجموعته".

وأضاف: "أحب أداء منتخب الأرجنتين رغم خسارتهم من السعودية في الجولة الأولى، لكنه يبقى منتخبًا عريقاً وصاحب أمجاد وتاريخ، ومنتخب البرازيل مرشح للفوز باللقب بفضل النجوم أصحاب الخبرات والمهارات العالية، وكذلك بفضل تاريخهم الكبير في البطولة".

وبيّن "دي بور" أن منتخب إسبانيا قدم مستوى متميزًا في مباراته الأولى، ولديه مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، الذي أكدوا على طموحهم الكبير بالذهاب بعيدًا في مونديال 2022 والفوز باللقب.

وذكر أن منتخب كندا يلعب كرة جماعية مميزة، ويملك حلول فردية وأداء قوياً، وأن المنتخب السعودي جاء إلى البطولة لإثبات قدرته على الوصول بعيدًا في المونديال.

وختم "دي بور" حديثه: "الجماهير تستمتع حاليًا في قطر بأداء منتخباتها ونجومها المفضلين في كل المجموعات، وتستمتع بالأجواء العامة والفعاليات خارج الملاعب، في تجربة فريدة ورائعة تعرفها إلى تاريخ الخليج وثقافته وتراثه في بطولة تقام للمرة الأولى في المنطقة العربية والشرق الأوسط بشكل عام".

المصدر | الخليج الجديد + قنا

  كلمات مفتاحية

مونديال قطر السعودية كندا