ميسي يركل علم المكسيك في غرفة الملابس ويتلقى تهديدات

الاثنين 28 نوفمبر 2022 01:19 م

تلقى "ليونيل ميسي" تهديدات خاصة من أحد الملاكمين المكسيكيين بعد أن ظهر الأرجنتيني في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يركل علم المكسيك، بعد الفوز (2-0) في مباراة أقيمت بينهما، على ملعب لوسيل ضمن منافسات كأس العالم.

"ميسي" قاد الأرجنتين إلى هزيمة المكسيك بهدفين نظيفين، بعدما سجل وصنع في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

وظل اللاعبون يحتفلون بالفوز على المكسيك في غرفة ملابس الأرجنتين، لمدة 60 دقيقة كاملة.

الاحتفالات لم تمر بسلام على "ميسي"، بعدما تلقى اتهامات مكسيكية بتعمد ركل ودهس القميص المكسيكي الذي كان ملقًا على الأرض، بحسب مقاطع الفيديو التي تداولتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

مقطع الفيديو انتشر في وسائل الإعلام المكسيكية، التي بدت غاضبة بشدة من تصرف "ميسي"، باحثة عن تبرير أو تفسير لما بدر منه في غرفة ملابس المنتخب الأرجنتيني.

وتلقى "ميسي" تهديدات خاصة من الملاكم المكسيكي "كانيلو ألفاريز"، الذي كتب عبر حسابه على "تويتر": "رأيت ميسي ينظف أرضية غرفة الملابس بعلمنا وقميصنا.. أسأل الله ألا أجده!".

المكسيكي "ألفاريز" يعد ملاكمًا من نجوم اللعبة في الوزن المتوسط؛ إذ حقق 58 انتصارًا من أصل 62 نزالًا احترافيًا خاضه بمسيرته الطويلة مع رياضة الملاكمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي الأرجنتين المكسيك مونديال قطر