راتب خيالي يقرب رونالدو من الانتقال للنصر السعودي

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 03:04 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن موافقة النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، على الانتقال لصفوف النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "رونالدو" وافق على الانضمام لصفوف النصر السعودي، مقابل تقاضيه سنويًا 200 مليون يورو بجانب الحصول على حقوق الإعلانات.

صاحب الـ37 عامًا، سيوقع على عقد مدته عامين ونصف في صفقة انتقال حر بعدما أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي فسخ تعاقده مع النجم البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة، أن العرض السعودي المقدم لـ"رونالدو" لن يحصل عليه من جانب كبار أندية أوروبا، مؤكدة أن قائد منتخب البرتغالي مستعد الآن لاتخاذ خطوة الانتقال للدوري السعودي.

وكان "رونالدو" ارتبط بالانتقال للدوري السعودي في الصيف الماضي، حيث دخل نادي الهلال في مفاوضات مع النجم البرتغالي، إلا أن اللاعب استمر في صفوف مانشستر يونايتد.

من جانبه، اعترف "رونالدو" بحصوله على عرض من جانب أحد أندية الدوري السعودي خلال حواره مع "بيرس مورجان"، قائلاً :"صحيح تلقيت عرضًا من أحد أندية المملكة العربية السعودية".

ويتواجد "رونالدو" حاليًا في قطر للمشاركة في كأس العالم.

واستطاع منتخب البرتغال أن يصل لدور الـ16 عقب الفوز على منتخب أوروجواي بنتيجة (2-0) ضمن حسابات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة والتي تضم منتخبي (كوريا الجنوبية وغانا).

وسجل "رونالدو" هدفًا خلال مشاركته الأولى في المونديال ضد منتخب غانا في لقاء حسمه منتخب البرتغال بنتيجة (3-2).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو النصر السعودي مانشستر يونايتد مونديال قطر