لمؤازرة منتخب الأرجنتين.. مشجعة تقود سيارتها من الهند إلى الدوحة

الجمعة 2 ديسمبر 2022 09:26 م

سافرت سيدة هندية تدعى "نجيرة نوشاد"، رفقة أطفالها الخمسة، مستقلة سيارتها الخاصة، في رحلة استغرقت 49 يوما متتاليين، وبدأت من ولاية كيرلا بالهند، وانتهت بدولة قطر، حيث يقام كأس العالم لعام 2022، رغبة منها في مؤازرة فريقها.

قادت "نجيرة" سيارتها مسافة 3000 كيلومتر، حيث بدأت رحلتها يوم 15 أكتوبر/تشرين أول الماضي، وتوجهت إلى مومباي عبر كويمباتور واستقلت سفينة متوجهة إلى عمان، ومن ثم قادت سيارتها عبر دولة الإمارات المتحدة العربية، مرورا بالمملكة العربية السعودية قبل دخول قطر.

وأخذت معها السيدة الهندية في سيارتها الخاصة هي وأطفالها، عديد الأواني ومنتجات البقالة وموقد وسرير، مما حولتها إلى منزل صغير متنقل بعجلات.

وجدير بالذكر، أن الحكومة القطرية فتحت أبوابها للسيدة، لإعجابها بشغفها الكبير في كرة القدم، لذلك لم تلقي أي تهم على نجيرة، وسمحت لها بالدخول إلى دولة قطر.

وقالت نجيرة لصحيفة "the hindu" الهندية، أنها تعيش مع زوجها وأولادها بدولة عمان، ولكنها أرادت بدأ الرحلة من مسقط رأسها في دولة الهند.

كما أوضحت "نجيرة"، أنها مهيمة بكرة القدم وحماسها بدأ منذ كانت تبلغ 14 عام، عندما كانت تشاهد المبارايات مع عائلتها، فقد كانوا عائلة لديها حماس كبير تجاه كرة القدم.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

قطر مونديال قطر