Ads

استطلاع رأي

ما هو الحدث الأهم الذي تنتظره في 2023؟

نهاية للحرب الأوكرانية

الانتخابات الرئاسية التركية

التوصل لاتفاق نووي دولي مع إيران

لستُ مهتما بهذه الأمور!

أهم الموضوعات

الولاية الثالثة.. مورينيو يتطلع للعودة إلى تشيلسي

نيمار يمثل أمام القضاء البرازيلي بسبب صفقة مشبوهة

حقيقة انتقال لوكا مودريتش لصفوف النصر السعودي

بعد الفشل بأول اختبار حقيقي مع النصر.. مشجعون سعوديون يشنون هجوما لاذعا على رونالدو

عز الدين أوناحي ينضم لصفوف مرسيليا الفرنسي

Ads

بعد تغريمه.. مبابي يوضح سبب مقاطعة الإعلام في المونديال

الاثنين 5 ديسمبر 2022 12:34 م

قال "كيليان مبابي"، نجم هجوم منتخب فرنسا، إنه يحلم التتويج بالمرة الثانية بكأس العالم، وذلك بعد هدفيه في شباك بولندا في دور الـ16 بمونديال قطر 2022.

وكان "مبابي" سجّل هدفين في مباراة فرنسا وبولندا والتي انتصرت فيها الديوك بثلاثة أهداف مقابل هدف، الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الثمامة" في دور الـ16 بكأس العالم.

وقال "مبابي" في تصريحات نقلتها مجلة "elespanol" الإسبانية: “بالطبع، كأس العالم هذه هي هوس بالنسبة لي، وهي مسابقة أحلامي".

وأضاف المهاجم صاحب الـ”23″ عامًا: “لقد بنيت موسمي حول هذه البطولة وأن أكون جاهزًا لها بدنيًا ونفسيًا”.

وواصل: "أنا أردت القدوم إلى هُنا جاهزًا، ولكننا لا نزال بعيدين جدًا عن الهدف الذي رسمناه ورسمته أنا".

وأكمل نجم باريس سان جيرمان: "هذا ما أحلم به، لم آت إلى هنا كي أحرز الكرة الذهبية (لأفضل لاعب في البطولة)، أنا لست هُنا لأجل ذلك، أنا هنا للفوز ومساعدة منتخب فرنسا".

وكان "مبابي" الذي اختير أفضل لاعب في أول مباراتين لفرنسا ضد أستراليا والدنمارك قد رفض إجراء أي مقابلات الإعلامية، ليتم تغريم الاتحاد الفرنسي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بـ90 ألف يورو،  ولكن هذه المرة قرر الظهور، ليوضح قراره وقال: “لقد تساءل الكثيرون عن عدم ظهوري، لكن لا شيء لدي شخصيًا ضد الصحفيين”.

وأوضح: “لقد أردت فقط التركيز على بطولتي، وعندما أرغب بالتركيز أحتاج إلى جهوزية بنسبة 100%، لا يمكنني خسارة طاقتي في أمور أخرى، لهذا السبب لم أتحدث من قبل. وعرفت أن الاتحاد سيتعرض لغرامة، لكني وعدت بأن أدفعها أنا”.

ويرفض "مبابي" الظهور لوسائل الإعلام في جائزة أفضل لاعب كونها تروج لشركة مشروبات كحولية، والمهاجم الفرنسي لا يريد المشاركة في هذا النوع من الإعلانات.

كما أنه قبل كأس العالم رفض المشاركة في الصورة الجماعية للمنتخب الفرنسي لتواجد علامة تجارية تخص شركة شهيرة للوجبات السريعة يراها المهاجم الشاب سيئة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مونديال قطر باريس سان جيرمان مبابي