يجذبون الانتباه.. أوزيل يهاجم محللين لمهاجمتهم رونالدو

الاثنين 12 ديسمبر 2022 02:11 ص

فتح النجم "مسعود أوزيل" النار على وسائل الإعلام والصحافة بسبب انتقاداتها المستمرة لـ"كريستيانو رونالدو"، قائد المنتخب البرتغالي.

وسبق لـ"أوزيل" أن لعب إلى جانب "رونالدو" في الفترة بين 2010 و2013 حينما كان الدولي الألماني السابق محترفا في ريال مدريد الإسباني.

وانتهى المطاف بـ"أوزيل" في إسطنبول باشاك شهير التركي، بينما لا يرتبط "رونالدو" بأي نادٍ منذ فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر/تشرين ثان المنصرم.

وكتب "أوزيل" عبر حسابه الشخصي في تطبيق تويتر للتواصل الاجتماعي، "لا أفهم حقا لماذا تتعامل الصحافة بهذا الشكل السلبي دائما مع رونالدو".

وواصل ابن الـ34 عاما، "وسائل الاعلام تسعى إلى جذب المشاهدات، والمحللون الذين ليس لديهم مسيرة أو تاريخ يرغبون في جذب الانتباه عن طريق اسمه الكبير، ويحاولون تشويه صورته".

وطالب النجم المنتمي إلى أصولٍ تركيةٍ الجميع بـ"إظهار المزيد من الاحترام لواحد من أفضل الرياضيين على مدار التاريخ".

وقال بهذا الصدد، "سيدخل عامه الـ38 قريبا، إذاً أين المفاجأة في عدم قدرته على تسجيل 50 هدفا في الموسم؟ على المشجعين أن يكونوا سعداء لرؤيته يلعب على أعلى مستوى كروي منذ 20 عاما".

وراهن "أوزيل": "لا أعتقد أن أي أحد من الجيل الجديد سيكون قادرا على معادلة أرقامه مجددا، وسيظل إلى الأبد صاحب أسلوب خاص".

المصدر | رويترز

  كلمات مفتاحية

البرتغال كريستيانو مونديال قطر أوزيل

رسميا.. مسعود أوزيل ينهي مشوار 17 عامًا مع كرة القدم