زيدان في طريقه لتورينو وتقارير تؤكد اقترابه من تدريب يوفنتوس

الخميس 15 ديسمبر 2022 03:57 ص

أكدت تقارير صحفية إسبانية اقتراب الفرنسي "زين الدين زيدان" مدرب ريال مدريد السابق، من الاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي لتولي الإشراف الفني على نادي السيدة العجوز خلال المرحلة المقبلة.

ورصدت عدسات الكاميرات، المدرب السابق لريال مدريد في أثناء مغادرته العاصمة الفرنسية باريس الأربعاء، في طريقه إلى مدينة تورينو معقل يوفنتوس الايطالي، وسط توقعات بتوصل الجانبين إلى اتفاق نهائي، في انتظار الاعلان الرسمي فقط.

وبعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال خلال الموسمين الأخيرين، أقدمت إدارة يوفنتوس على تقديم استقالتها الجماعية بفعل شبهات فساد في قضية خطيرة، الأمر الذي يؤسس لمرحلة جديدة للنادي الإيطالي، يتم خلالها إعادة ترتيب أوراق النادي.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن زيدان سيكون له دور رئيسي في إعادة بناء مستقبل يوفنتوس، إذ سيحظى بصلاحيات كاملة من الإدارة الجديدة، تجعله جزءاً رئيسياً من مشروع النادي الإيطالي القادم.

وتأتي هذه التطورات بعد تضاؤل فرص "زيدان" في تولي الإشراف الفني على منتخب فرنسا، خاصة أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يأمل الاحتفاظ بخدمات "ديدييه ديشامب" وتجديد عقده بعد الوصول إلى نهائي مونديال قطر 2022، بانتظار موقعته المرتقبة مع المنتخب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن "زيدان" البالغ من العمر 50 عاماً، لم يرتبط بأحد الأندية منذ رحيله عن ريال مدريد في مايو/أيار 2021، حيث عاش في سانتياجو برنابيو حقبتين، كانت الأولى تاريخية بعد حصده 3 ألقاب متتالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زيدان ريال مدريد يوفنتوس