الدوري الإنجليزي من جديد.. كريستيانو يعود لاهتمامات تشيلسي

الخميس 15 ديسمبر 2022 02:04 م

أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، تدرس التعاقد مع الأسطورة البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم مانشستر يونايتد السابق خلال يناير/كانون ثاني المقبل.

ورحل "رونالدو" عن مانشستر يونايتد مؤخراً بسبب خلافات مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي "إيريك تين هاج" ومجلس الإدارة، أظهرها في حواره التلفزيوني الشهير مع الإعلامي "بيرس مورجان".

وارتبط اسم "رونالدو" بالانضمام إلى تشيلسي في صيف العام الحالي، حين كان يبحث عن فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا بعد فشل مانشستر يونايتد في التأهل للبطولة.

لكن الألماني "توماس توخيل" المدرب السابق لفريق تشيلسي رفض إتمام الصفقة آنذاك.

لكن موقع "فوتبول لندن" وصحيفة "ديلي ستار" ذكرا أن نادي تشيلسي قد يفكر في ضم "رونالدو" مجددا، بعد تعرض مهاجمه الألباني "أرماندو بروخا" للإصابة.

وأصيب "بروخا" يوم السبت الماضي في مباراة ودية جمعت بين تشيلسي وأستون فيلا، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز بعد كأس العالم 2022.

ومع إصابة "بروخا" لم يعد لدى المدرب "جراهام بوتر" في تشيلسي أي مهاجم صريح إلا الجابوني "بيير إميريك أوباميانج"، بينما سيعتمد معه على لاعبي الوسط المهاجمين والأجنحة مثل "حكيم زياش" و"كاي هافيرتز".

يذكر أن "كريستيانو" لم يلعب في إنجلترا إلا لمانشستر يونايتد، حيث مثّل الشياطين الحمر في فترتين الأولى من 2003 إلى 2009 والثانية من 2021 إلى 2022.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو تشيلسي مانشستر يونايتد

بعد شهر من وداع مانشستر.. ناد واحد فقط طلب ضم كريستيانو رونالدو