البرازيل تستخدم خطة ميسي لمنع نيمار من الاعتزال

الجمعة 16 ديسمبر 2022 03:52 م

تتواصل تداعيات خروج المنتخب البرازيلي من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022"، بالخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح (4-2)، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (1-1).

وأثار قائد المنتخب البرازيلي "نيمار" جدلا، عقب الخروج من المونديال، بالتلميح للاعتزال الدولي، بعد خيبة الأمل، خاصة أن فريقه كان المرشح الأول للفوز بكأس العالم.

وكان "تيتي" المدير الفني للمنتخب البرازيلي، قد أعلن استقالته من منصبه، عقب الخروج من المونديال، وسط الكثير من التكهنات حول خليفته.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، سيدرس طريقة تعامل نظيره الأرجنتيني مع "ليونيل ميسي"، في أعقاب الخروج من مونديال روسيا 2018.

وأوضحت أن الاتحاد البرازيلي يريد توفير علاج نفسي لـ"نيمار" كما حدث من قبل لـ"ميسي" مع الأرجنتين، حتى لو وصل الأمر للابتعاد لفترة عن مباريات الفريق.

وأشارت إلى أن الاتحاد البرازيلي منح "نيمار" الحرية في الابتعاد لأي فترة يريدها عن المباريات الدولية، حتى يستوعب خيبة الأمل التي يشعر بها بالإقصاء من المونديال.

وأكدت أن الاتحاد البرازيلي يريد التركيز أيضا في الفترة المقبلة، بالتعاون مع اللجنة الفنية التي سيشكلها لاختيار المدرب الجديد الذي سيخلف "تيتي" في منصبه.

ويقضي "نيمار" أجازة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بعد صدمة الخروج المونديال، قبل أن يعود لتدريبات باريس سان جيرمان يوم الأثنين المقبل، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الفرنسي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مونديال قطر البرازيل نيمار تيتي

حرب فوكلاند.. أغنية لرفقاء ميسى تفجر غضب الإنجليز وتدفعهم لمساندة الفرنسيين بنهائي المونديال (بالفيديو)

على خطى ميسي.. نيمار يقود البرازيل في مونديال 2026

نيمار يكشف عن أهدافه في عام 2023 (فيديو)