رونالدو ولاعبو البرتغال يرفضون شكر المدرب سانتوس

الجمعة 16 ديسمبر 2022 11:18 م

كشفت صحيفة برتغالية أن عددا من اللاعبين، بينهم النجم "كريستيانو رونالدو"، لا ينوون شكر "فرناندو سانتوس"، مدرب المنتخب الراحل مؤخرا بعد 8 أعوام.

وقاد "سانتوس" منتخب البرتغال لتحقيق بطولتي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، بينما شهدت مغامراته في كؤوس العالم 2018 و2022 الخروج من ثمن النهائي أمام أوروجواي وربع النهائي أمام المغرب.

وتلقى "سانتوس" انتقادات عديدة خلال البطولة الحالية بعدما حرم "رونالدو" الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات من إنهاء أي مباراة كاملة مستبدلا إياه في مباريات دور المجموعات الثلاث، قبل أن يبدأ به من على الدكة في مباراتي سويسرا في ثمن النهائي والمغرب في ربع النهائي.

وكشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن 9 لاعبين في المنتخب المغادر مؤخرا من كأس العالم لا ينوون شكر "سانتوس" رغم قضائه 8 سنوات على دكة الفريق الأوروبي، وهم "كريستيانو رونالدو" وحارسا المرمى "كوستا" و"جوزيه سا" و"ديوجو دالوت" و"سيلفا" و"جواو بالهينيا" و"روبين نيفيز" و"ريكاردو هورتا" و"رافائيل لياو".

وكانت "جورجينا رودريجيز" كتبت منشورا على صفحتها في "إنستجرام" تنتقد عدم استعانة "سانتوس" بصديقها "رونالدو" بشكل كاف في البطولة.

وقالت: "اليوم كانت قرارات صديقك ومدربك سيئة. ذلك الصديق الذي قلت عنه الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام. حينما دخلت إلى الملعب رأيت كيف تغيّر كل شيء، ولكن بعد فوات الأوان. لا يمكنك الاستهانة بأفضل لاعب في العالم وأقوى سلاح لديك. ولا يمكننا الدفاع عن شخص لا يستحق هذا أيضًا. الحياة تعطينا دروسًا. اليوم لم نخسر، لقد تعلمنا، كريستيانو. نحن نحبك".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو البرتغال سانتوس

مدرب البرتغال الجديد يوضح موقفه من رونالدو