بالصور.. استقبال أسطوري لمنتخب الأرجنتين في بوينوس آيرس

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 08:38 ص

 وصلت طائرة منتخب الأرجنتين، الفائز بكأس العالم لكرة القدم 2022، وقائده "ليونيل ميسي"، إلى مطار العاصمة بوينس آيريس عائدة من قطر، الثلاثاء، بعد الفوز على منتخب فرنسا.

وانطلقت الاحتفالات الشعبية في الأرجنتين، بعدما حطّت الطائرة التي تقلّ أبطال كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر، بمطار إيزيزا الدولي، وسط استقبال أسطوري حاشد.

وبعد فوزهم على فرنسا في نهائي كأس العالم، الأحد، في مباراة مشوقة، سيمضي رفاق "مسي" ليلتهم في مجمع تدريب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قرب المطار، حيث ينتظرهم آلاف المشجعين للترحيب بهم.

ثم يباشر أبطال مونديال قطر جولة في وسط بوينس آيرس اعتباراً من ظهر الثلاثاء بالتوقيت المحلي، حيث من المرتقب أن يستقبلهم الملايين في الشوارع مع إعلان السلطات المحلية عطلة رسمية في البلاد.

ورصدت عدسات المصورين لافتة معلقة على كشك صحف في بوينس آيرس بعبارة "متوجون بالمجد"، فيما نشرت صحيفتا "كلارين" و"لابرنسا" عبارات "شكرا" على صفحاتهما لـ"ميسي" ورفاقه لفوزهم بلقب كأس العالم للمرة الثالثة، والأولى منذ 36 عاماً.

وفازت الأرجنتين، الأحد، على فرنسا في نهائي كأس العالم لكرة القدم في قطر بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 3-3 في سيناريو دراماتيكي، أمام نحو 90 ألف متفرج في استاد لوسيل في الدوحة، بعدما قاد "ميسي" بلاده إلى لقبها الثالث بعد 1978 و1986، حارماً المنتخب "الأزرق" المتوج في 1998 و2018 من الإنجاز عينه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

منتخب الأرجنتين مونديال قطر ميسي بيونس آيرس

الاتحاد الأرجنتيني يعلق على "بشت" ميسي في نهائي المونديال: أنت ملك