أنباء عن وصول رونالدو إلى السعودية للتفاوض مع النصر

الأربعاء 21 ديسمبر 2022 09:16 م

ترددت أنباء عن وصول البرتغالي "كريستيانو رونالدو" إلى السعودية الأربعاء، تمهيدًا لانضمامه لصفوف فريق النصر السعودي.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن خلال الشهر الحالي عن فسخ عقد "كريستيانو" ليصبح لاعبا حرا.

ووفقا لما نشرته قنوات "بي إن سبورتس" عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" فإن "رونالدو" وصل إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل التفاوض مع نادي النصر.

إلا أن تقارير أخرى أشارت أن اللاعب البرتغالي ما يزال يقضي إجازة قصيرة في مدينة دبي الإماراتية. 

وشدد على أن كل ما أثير بشأن توصل رونالدو إلى اتفاق رسمي على انتقاله إلى النصر، مجرد اجتهادات صحفية، ليس لها أساس من الصحة.

وأضافت أن النصر بالفعل أبدى اهتمامًا واضحًا بالحصول على خدمات "رونالدو"، بدءًا من يناير/كانون الثاني 2023، لكن المفاوضات بينهما لم تصل إلى مراحل متقدمة، حتى الآن.

وأتمت في السياق ذاته، أن "رونالدو" من جانبه، لا يمانع ارتداء قميص النصر، بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية، لكن المحادثات بينهما، ما تزال في مراحل أولية.

وشارك "رونالدو" مع البرتغال مؤخرا في نهائيات مونديال 2022 وودع منافسات البطولة من ربع النهائي بعد الهزيمة من المغرب بهدفٍ دون رد.

وفي سياق متصل، كان الإيطالي "رودي جاليتي"، مراسل شبكة "سكاي إيطاليا"، قد أوضح أن عرض النصر للبرتغالي وصل لـ200 مليون يورو في الموسم الواحد بجانب الحوافز وبعقد حتى يونيو 2025.

وكان موقع "فوتبول إسبانيا" قد ذكر في تقرير له أن النصر منح "رونالدو" مهلة حتى نهاية العام الحالي لحسم مصيره من العرض المقدم له من الفريق السعودي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر مانشستر يونايتد رونالدو البرتغال

حال انتقاله.. مواجهة محتملة بين رونالدو وميسي في كأس موسم الرياض

عرض قطري يهدد حلم النصر في التعاقد مع كريستيانو

أردوغان: قضوا على رونالدو بسبب فلسطين.. ومبابي هو المستقبل