وكيل بنزيما يكذّب المدرب حول سبب استبعاد اللاعب وينشر الدليل

الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 09:39 م

كشف "كريم الجزيري"، وكيل أعمال اللاعب الفرنسي "كريم بنزيما"، عن مفاجأة حول قصة استبعاد موكله من قائمة فرنسا بكأس العالم الأخيرة، عبر مقطع مرئي يفيد بأن الإصابة لم تكن السبب الحقيقي، وأن المدرب "ديشامب" خدع مشجعي الفريق عندما أشار إلى أنه غير لائق للمشاركة في البطولة، التي اختتمت في وقت سابق من الشهر الجاري.

واستبعدت فرنسا "بنزيما" من قائمة كأس العالم عشية انطلاق البطولة دون استدعاء بديل له، فيما أعلن اللاعب الحائز على الكرة الذهبية اعتزاله الدولي عقب نهاية المسابقة مباشرة.

وكتب "الجزيري" عبر حسابه على "تويتر" بعدما أرفق مقطعاً مرئياً لفحوصات "بنزيما": "أضع أمامكم الدليل على أن بنزيمة كان لائقاً للمشاركة اعتباراً من ثمن النهائي وفي أسوأ الأحوال على دكة البدلاء، وقبل أن أفعل ذلك استشرت 3 اختصاصيين وأكدوا أن كريم كان من الممكن أن يلعب البطولة بسهولة".

وحامت الشكوك حول علاقة "بنزيما" مع المدرب "ديشامب"، إذ تردد أن مشاكل شخصية بين الرجلين تسببت بغياب الأول عن المشاركة في كأس العالم، كما أن لاعب ريال مدريد لا يبدو محبوبا من قبل اللاعبين الكبار في المنتخب الفرنسي، ودليل ذلك إلغاء متابعته لجميع اللاعبين ما عدا 5؛ وهم "كامافينجا" و"تشواميني" زميلاه في ريال مدريد، و"فاران" زميله السابق في النادي، و"مبابي" و"ماركوس تورام".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مونديال قطر فرنسا كريم بنزيما ديشامب

بنزيما يعود إلى ليون.. هل يستعيد الفريق الفرنسي ابنه؟