الأردن.. الإعلان عن موعد عقد قران ولي العهد على السعودية رجوة السيف

السبت 31 ديسمبر 2022 01:55 م

أعلن الديوان الملكي الأردني، السبت؛ عن موعد عقد قران ولي العهد الأمير "الحسين بن عبدالله الثاني" على خطيبته السعودية "رجوة خالد السيف".

وقال الديوان في بيان: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم بعونه الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".

وتابع البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء الرسمية "بترا"، أن "الديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وللآنسة رجوة خالد السيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء".

وفي 17 أغسطس/آب الماضي، أعلن الديوان الأردني خطوبة ولي عهد البلاد على "رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف"، وهي سعودية الجنسية، وذلك في حفل حضره العاهل الأردني الملك "عبدالله الثاني" وزوجته الملكة "رانيا العبدالله".

ووفق وكالة "عمون" الأردنية، فإن العروس "رجوة بنت خالد آل سيف"، ولدت في الرياض، في 28 أبريل/ نيسان 1994، وهي الشقيقة الصغرى بعد ثلاثة أشقاء، "فيصل" و"نايف" و"دانا".

وعقب الإعلان، أجرى ولي العهد السعودي، الأمير "محمد بن سلمان" اتصالا هاتفيا بنظيره الأردني الأمير "الحسين بن عبدالله"، هنأه فيه على خطبته.

وتلقت العروس دراستها الثانوية في السعودية، وتعليمها العالي بكلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب مصادر، فإن والد "رجوة"، هو رجل الأعمال السعودي "خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف"، رئيس مجلس إدارة "شركة السيف مهندسون مقاولون"؛ وأمها هي "عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ولي العهد الأردني خطوبة ولي عهد الأردن الحسين بن عبدالله الثاني رجوة بنت خالد السيف العلاقات الأردنية السعودية

زواج ملكي بين الأردن والسعودية.. هل يحسن العلاقات بين عمان والرياض؟

قبل الزفاف.. الأردن يحدد شروط رفع علم ولي العهد

زفاف ولي عهد الأردن.. مأدبة عشاء ملكية وتوافد لكبار الضيوف

عقد قران ولي عهد الأردن الأمير حسين والسعودية رجوة آل سيف (صور وفيديو)

نفرح بالحسين.. تفاعل كبير بين الناشطين مع حفل عقد قران وزفاف ولي العهد الأردني