رونالدو يصل السعودية الإثنين.. وحفل استقبال أسطوري بانتظاره

الاثنين 2 يناير 2023 07:30 ص

على طريقة ريال مدريد الإسباني في تقديم حفل لاستقبال النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" عام 2009 في ملعب سانتياجو برنابيو، يقدم نادي النصر السعودي "الدون"، الثلاثاء، في ملعب "مرسول بارك".

ويظهر "رونالدو" وهو يرتدي زي "العالمي"، ويقبل شعاره، قبل أن يلتقط صور "السيلفي" مع الجماهير خلفه، حيث من المتوقع حشد 30 ألف متفرج، يتقدمهم رئيس النادي "محمد الخريجي".

وتقول تقارير محلية، إنه سيتم تقديم أسطورة كرة القدم البرتغالية والعالمية، في احتفالية ضخمة تليق بصاحب الخمس كرات ذهبية، وواحد من أفضل اللاعبين على مر العصور.

ومن المقرر أن يصل "رونالدو" المنضم حديثاً إلى نادي النصر، الإثنين، إلى العاصمة الرياض عبر طائرة خاصة قادما من مدريد، وسط تشديدات أمنية تجنبا لتوافد الجماهير الرياضية لاستقباله، حيث يخضع النجم الأسطوري البالغ من العمر 37 عاما لكشف طبي الثلاثاء، قبل طلب بطاقته الدولية التي تسمح له بالمشاركة مع النادي السعودي في منافسات دوري "روشن" للمحترفين.

وأعلن "النصر" رسميا مساء الجمعة التعاقد مع "رونالدو" لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو في السنة الواحدة.

وقال في تصريحات نقلها حساب النادي عبر "تويتر": "متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

ورحل "رونالدو" عن مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي، بعد مقابلة تلفزيونية قال فيها قائد المنتخب البرتغالي إنه شعر بالخيانة من قبل النادي، وإنه لا يكن الاحترام لمدربه الهولندي "إريك تن هاغ".

ويصل "رونالدو" إلى السعودية، وهو يحمل في جعبته مجموعة كبيرة من الألقاب بعد فترة رائعة قضاها مع العملاق الإسباني ريال مدريد ما بين عامي 2009 و2018، حيث فاز بلقبين لدوري الدرجة الأولى، ومثلهما في كأس ملك إسبانيا، و4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب لكأس العالم للأندية.

ومضى "رونالدو" قدما ليسجل رقما قياسيا مع ريال مدريد وهو 451 هدفا، وجمع أكثر من 800 هدف إجمالا على صعيد منافسات الأندية ومنتخب البرتغال.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر السعودي السعودية رونالدو مرسول بارك كريستيانو رونالدو

رونالدو ينعش اتهامات الغسيل الرياضي للسعودية.. ووسائل إعلام دولية تعلق