نيمار يكشف عن أهدافه في عام 2023 (فيديو)

الاثنين 2 يناير 2023 04:00 م

كشف الدولي البرازيلي ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، "نيمار"، عن أهدافه في العام الجديد 2023، برسالة إلى جماهير الفريق الباريسي ولعشاقه.

ونشر "نيمار" مقطع فيديو على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يكشف فيه عن أهدافه وأمنياته في العام الجديد 2022.

وقال "نيمار" في مقطع الفيديو: "أقضي نهاية العام هنا في التدريب لمتابعة أهدافي مع باريس سان جيرمان بتحقيق لقبَي دوري أبطال أوروبا والدوري الفرنسي، بالإضافة إلى سعينا وراء أهداف أخرى".

وختم لاعب باريس سان جيرمان حديثه في مقطع الفيديو: "مع نهاية كل ما حدث في عام 2022، آمل أن نتمكن من تحقيق أهدافكم وأحلامكم، والحفاظ دائمًا على الإيمان، عام جديد سعيد 2023 لكم جميعًا، يحفظكم الله".

وخرج "نيمار" من أزمة الحزن التي أصابته، وأعلن خلالها أنه يفكّر في الاعتزال دوليًا بعد خروج منتخب البرازيل من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، والتي أقيمت مؤخرًا في دولة قطر، وتُوِّج بلقبها منتخب الأرجنتين.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان، ترتيب فرق الدوري الفرنسي 2022-23، برصيد 44 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن فريق لانس صاحب المركز الثاني.

وسيلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع فريق بايرن ميونيخ الألماني في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23، ذهابًا يوم 14 فبراير وإيابًا يوم 8 مارس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي دوري أبطال اوروبا

بسبب مبابي.. باريس سان جيرمان يعرض نيمار للبيع