1.5 مليون طلب لمشاهدة مواجهة ميسي ورونالدو في السعودية

الأحد 8 يناير 2023 09:40 م

يترقب عشاق كرة القدم بشغف الحدث الرياضي الذي ينظمه "موسم الرياض" 2022، حيث يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، نجوم الهلال والنصر في "كأس موسم الرياض"، بقيادة المدرب الكبير "مارسيلو جالاردو" الحاصل على كأس "ليبرتادوريس" مرتين.

وينتظر أن تتضاعف المتعة وأجواء المرح والترفيه في المباراة المدججة بعدد من النجوم، أبرزهم بطل العالم في نسخته الأخيرة "ليونيل ميسي"، إضافة إلى "نيمار" و"مبابي" و"أشرف حكيمي".

وسيجمع "كأس موسم الرياض"، الذي سيقام في استاد الملك "فهد" الدولي، فريقي الهلال والنصر بقميص واحد لمواجهة منافس عالمي أمام جمهور كرة القدم بإدارة طاقم تحكيم سعودي؛ لإمتاع عشاق المستديرة، وإمضاء وقت مميز يجمع بين الرياضة والترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

وبعد دقائق محدودة من طرح التذاكر على الموقع الرسمي لموسم الرياض، تسابقت الجماهير على شراء التذاكر، خصوصا في ظل المواجهة المرتقبة بين "ميسي" والبرتغالي "كريستيانو رونالدو"، الذي سيكون ضمن فريق نجوم النصر والهلال. 

ووصل عدد الراغبين في شراء التذاكر إلى أكثر من مليون ونصف المليون؛ مما أدى إلى توقف العداد المخصص لشراء التذاكر، التي يتراوح سعرها  بين 35 إلى 60 ريال سعودي.

وقال الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر موقع "تويتر"، مساء الأحد: "مستعدون لمباراة الأحلام اللي بتصير في كأس موسم الرياض؟".

وتابع: "لا يفوتكم التقاء نجوم الهلال والنصر ضد نجوم باريس سان جيرمان بمباراة أسطورية في 19 يناير (كانون الثاني) الجاري".

من جانبه، علق رئيس هيئة الترفيه بالسعودية "تركي آل الشيخ"، على قائمة الانتظار القياسية، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "مليون ونص طلب على تذاكر المباراة".

وتُبث أحداث المباراة على الهواء مباشرة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، لنقل الأجواء والفعاليات التي ستسعد الجمهور بالترفيه الكروي في أجواء احتفالية مميزة بالعاصمة الرياض.

وستصاحب المباراة أنشطة ترفيهية وعروض ضوئية وألعاب نارية تسهم في خلق جو من المرح للجمهور الذي يتوقع أن يملأ مقاعد استاد الملك "فهد" الدولي بالرياض.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية موسم الرياض باريس سان جيرمان النصر الهلال

لمباراة كريستيانو وميسي.. آل الشيخ يطرح تذكرة فوق الخيال في مزاد علني