كريستيانو رونالدو يظهر في شوارع مصر (فيديو)

الاثنين 9 يناير 2023 08:37 م

جدل واسع أثاره ظهور صور البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، نجم نادي النصر السعودي الجديد، في شوارع مصر.

وكان "رونالدو" انتقل قبل أيام إلى صفوف النصر في صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. 

وبحسب ما أكدته عدة تقارير إعلامية، فمن المقرر أن يتقاضى النجم المخضرم 200 مليون يورو سنويا، ليكون صاحب العقد الأعلى في تاريخ كرة القدم والرياضة بشكل عام.

وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يرصد ظهور إعلانات "كريستيانو" بقميص النصر في شوارع مصر، حيث ظهرت كلوحات ترحيب بالهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني.

وانتشرت بالفعل العديد من لوحات الترحيب بالبرتغالي في القاهرة؛ مما أثار الجدل بين جماهير الكرة في مصر والسعودية عن السبب وراء ذلك، خاصةً أنها تحمل عبارة "مرحبا بك في السعودية".

حتى الآن لم يظهر تفسير رسمي لظهور لوحات إعلانية تحمل صور "رونالدو" في مصر، ولعل التفسير الأقرب يعود إلى الترويج السياحي لموسم الرياض.

وما يعزز تلك الاحتمالية أن الشركة العربية للتعهدات الفنية، الرائدة في قطاع الإعلانات الخارجية، وقَّعت في ديسمبر/كانون الأول 2021، في القاهرة، أول شراكة إقليمية خارج المملكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتأسيس شركة مساهمة مصرية "مشتركة".

ومن المنتظر مشاركة "رونالدو" في كأس موسم الرياض بالسعودية، في المباراة التي تجمع نجوم فريقي النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، يوم 19 يناير/كانون الثاني.

ولا يزال ينتظر "رونالدو" أن يظهر في مباراته الأولى مع النصر يوم 22 يناير/كانون الثاني الحالي ضد الاتفاق بالدوري السعودي.

يذكر أن صاحب الـ37 عاما يقضي حاليا عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين بسبب كسر هاتف أحد مشجعي فريق إيفرتون أثناء تمثيله مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو النصر مصر

أول هزيمة لرونالدو.. الاتحاد يقصي النصر من كأس السوبر السعودي