رغم أزمة والده.. نجل زيدان بعيد عن المنتخب الجزائري بأمر بلماضي

الثلاثاء 10 يناير 2023 02:06 م

عاد اسم حارس فريق إيبار الإسباني "لوكا زيدان"، نجل الأسطورة الفرنسي ذو الأصول الجزائرية "زين الدين زيدان"، ليتردد بقوة في الجزائر، بشأن إمكانية ارتدائه قميص الخضر خلال الفترة المقبلة، في ظل التطورات الأخيرة.

وكان "لوكا"، صاحب الـ24 عاما، نشر صورة عبر "ستوري" موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الخاص به، تحمل علم الجزائر؛ مما جعل الكثيرين يعتبرون أنها رسالة واضحة من طرفه بخصوص وجود رغبة لديه في تمثيل محاربي الصحراء في المستقبل.

وبدأ البعض يتساءلون عن موقف "جمال بلماضي" مدرب منتخب الجزائر، من هذا الأمر، لا سيما بعد الإهانة التي تعرض لها "زين الدين زيدان" من "نويل لوجريت" رئيس الاتحاد الفرنسي مؤخرا.

صحيفة "LE SPORT 10" الفرنسية أكدت أن نجل أسطورة الكرة الفرنسية والعالمية، لا يدخل تماما في حسابات "جمال بلماضي"، رغم النقص الذي يعاني منه "الخضر" في مركز حراسة المرمى.

المصدر ذاته ذكّر بالتصريح الصريح للمدرب الجزائري عام 2020، عندما تحدث عن "لوكا" بالاسم قائلا: "ما يتم تداوله عن لوكا زيدان أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة، ومن هنا فصاعدا لن أعود للحديث عن هذه القضية".

ويترقب الجميع رد فعل جديدا من طرف "بلماضي"، في شهر مارس/آذار المقبل، موعد التوقف الدولي الأول لعام 2023، للوقوف على مدى تطور موقفه، خاصة أنه لا يمتلك خيارات كثيرة في مركز حراسة المرمى.

ويتميز حراس منتخب الجزائر بكبر سنهم، حيث إن "رايس وهاب مبولحي" على أعتاب الـ37 عاما، وبديله "مصطفى زغبة" وصل عامه الـ32، ليبقى "أنتوني ماندريا" الوحيد القادر على ضمان المستقبل باعتباره لا يتجاوز الـ26 سنة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الجزائر بلماضي زيدان لوكا