نجل نتنياهو لشمس الكويتية: احترمي ضيافتك بإسرائيل أو غادريها

الثلاثاء 10 يناير 2023 08:26 م

طالب "يائير" نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو"، الفنانة الكويتية "شمس" بضرورة إظهار الاحترام لدولة الاحتلال التي تتواجد عليها حاليا أو مغادرتها.

وقال "يائير" موجها حديثه للفنانة الكويتية: "أنت في إسرائيل. هكذا يشير أيضًا وسم موقعك في المدينة الإسرائيلية واليهودية هرتسليا نسبةً لاسم الأب الروحي للصهيونية وإسرائيل ثيودور هرتسل، وحيثما الآن تستمتعين بفنادقها ومطاعمها والحانات فيها، تستمتعين بالحرية في إسرائيل، حيث ترتدي المرأة ما تشاء، كما تستمتعين بشرب الكحول هُنا. إذا كنتِ لا تحترمين ذلك وضيافتنا أخرجي من هُنا". 

جاء ذلك في تغريدة عبر "تويتر"؛ ردا على رفض "شمس" الاعتراف بإسرائيل ونشرها صورة مع طبيب القلب الفلسطيني "نادر بطو" في مدينة "هيرتسليا" مع وسم "من فلسطين".

 

وتقع هرتسيليا شمال فلسطين على شاطئ البحر المتوسط، واحتلتها إسرائيل عام 1948، المعروف بعام النكبة الفلسطينية.

ووصلت "شمس" إلى المدينة في وقت سابق؛ لتلقي العلم والعلاج في على يد "بطو" الذي ينحدر من مدينة الناصرة.

وأفادت "شمس" بأن ما دفعها لطلب العلم على يد الطبيب "بطو" هو دراسة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب.

ولفتت إلى أن "بطو" ابتكر طريقة للتواصل مع الروح، لعلاج المشكلة من جذورها، قبل أن تتفاقم وتسبب بأمراض مزمنة في القلب والجسم، موضحة أنها كانت تنتظر دورها لدراسة هذا العلم على يد "بطو"، منذ نحو 4 سنوات.

يشار إلى أن "شمس" ترفض الاعتراف بأنها في إسرائيل، وتعتبر مدينة هرتسيليا مدينة فلسطينية؛ ما دفع قناة "كان" الإسرائيلية لانتقادها وتخصيص برنامج خاص لمناقشة زيارتها وعدم اعترافها بإسرائيل.

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

يائير نتنياهو إسرائيل الفنانة شمس