بركلات الترجيح.. بيراميدز يجرد الزمالك من لقب كأس مصر ويتأهل للنهائي

الاثنين 16 يناير 2023 09:13 م

حجز بيراميدز أول مقعد في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي (2021-2022) بعد فوزه على الزمالك.

وبعد التعادل (1-1) في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، فاز بيراميدز على الزمالك، حامل اللقب، بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، في نصف نهائي كأس مصر (2021-2022).

وافتتح "حسام عبدالمجيد" التسجيل للزمالك بعد مرور 6 دقائق، قبل أن يتعادل بيراميدز عن طريق المغربي "وليد الكرتي"، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت إلى بيراميدز.

وسيلتقي بيراميدز في المباراة النهائية مع الفريق المتأهل من مباراة نصف النهائي الآخر التي تقام بعد 24 ساعة بين الأهلي وسموحة على استاد القاهرة.

وشهدت ركلات الترجيح إهدار ثنائي الزمالك "أحمد سيد زيزو" و"محمود عبدالرازق شيكابالا" ركلتي ترجيح، في المقابل سجل بيراميدز جميع الركلات الترجيحية الأربعة التي سددها، ليتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 4-2 ويعبر إلى النهائي.

واضطر بيراميدز للعب بعشرة لاعبين على مدار 110 دقائق، حيث تعرض "علي جبر" مدافع الفريق للطرد في الدقيقة العاشرة من المباراة، ورغم ذلك تمكن الفريق من إدراك التعادل مع الزمالك في الشوط الثاني، قبل الصمود حتى ركلات الترجيح.

وبذلك يودع الزمالك بطولة كأس مصر 2021-2022، ليخسر فرصة الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي على حساب الأهلي بنتيجة (2-1).

في المقابل، وصل بيراميدز إلى المباراة النهائية لكأس مصر للمرة الثانية في تاريخه، بعد الوصول لنهائي نسخة 2018-2019، قبل الخسارة من الزمالك بنتيجة (3-0).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك بيراميدز كأس مصر

بثلاثية في سموحة.. كهربا ينير طريق الأهلي إلى نهائي كأس مصر

لغياب العدالة.. بيراميدز يعلن إيقاف استثمارات النادي في مصر