Ads

استطلاع رأي

في رأيك، ما السبب الرئيسي في أزمة مصر الاقتصادية؟

السياسات الاقتصادية التي يتبناها الرئيس المصري

تداعيات التطورات الدولية خاصة كورونا وحرب أوكرانيا

عوامل متراكمة وموروثة من عهود سابقة

أهم الموضوعات

نجوم العرب يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا المدمر

الإمارات تعتذر عن عدم استضافة بطولة غرب آسيا لكرة القدم

ليس أتسو فقط.. 7 لاعبين مفقودين تحت الأنقاض في تركيا

رابع تجاربه العربية.. البرتغالي كيروش مدربا لمنتخب قطر

مخالفات مالية تهدد مانشستر سيتي بالهبوط والنادي يطالب بإعادة التحقيق

Ads

نهائي خليجي 25.. عمان تقرر إعادة مشجعيها والعراق مصمم على إقامة المباراة

الخميس 19 يناير 2023 01:36 م

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عودة جماهير المنتخب العماني الموجودة في مطار البصرة إلى السلطنة مرة أخرى، حفاظًا على سلامتهم ولإنجاح البطولة، بعد امتلاء الملاعب بالمشجعين.

وقال الاتحاد العماني في بيان رسمي: "بعد التشاور مع الجهات المُختصة في سلطنة عُمان وحفاظًا على سلامة الجماهير العمانية، ودعمًا للأشقاء في جمهورية العراق لإنجاح اللقاء الختامي، فقد تقرر عودة الجمهور المتواجد في مطار البصرة الدولي إلى سلطنة عمان".

واختتم البيان بالقول: "كما ننوه للجماهير المتواجدة في محيط الاستاد، بعدم القدوم للملعب، وذلك لامتلاء المدرجات المخصصة للجماهير".

 

من جانبه، أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أن مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 25" المقرر إقامتها مساء الخميس، ستقام في موعده بعد الأزمة التي وقعت صباح اليوم. 

وكانت الساعات الماضية قد شهدت احتشاد الجماهير العراقية في محيط ملعب البصرة لمتابعة مباراة المنتخب العراقي، مع المنتخب العماني في نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 25".

وقال الاتحاد العراقي في بيان عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يؤكد الاتحادُ العراقي لكرة القدم أن المباراة النهائيّة لبطولةِ خليجي زين بصرة 25، التي تقام اليوم الخميس بين منتخبي العراق وعمان، قائمةٌ في موعدها المحدد في الساعةِ السابعة مساءً في ملعب البصرة الدوليّ، وستكون مسك الاختتام للبطولة التي نالت الثناءَ من قبل الجميع".

وشدد: "ندعو جمهورنا الكريم إلى عدم الحضور لملعب المباراة لامتلاء مدرجاته بالكامل، وذلك من أجل تنظيم المباراة بالشكلِ الأمثل في اختتام بطولةِ خليجي زين بصرة 25".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

العراق عمان خليجي 25