مصر.. براءة نقيب طيار من تهمة الاعتداء على ممرضات بمستشفى قويسنا

الجمعة 20 يناير 2023 05:15 م

برأ القضاء العسكري في مصر، النقيب طيار "مصطفى حسن" من تهمة التعدي على تمريض مستشفى قويسنا بمحافظة المنوفية (شمال القاهرة)، وذلك عقب التحقيق معه فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

وفي ديسمبر/كانون أول الماضي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بفيديو  اعتداء عدد من الأشخاص على طاقم طبي في مستشفى قويسنا المركزي.

وبدأت الحادثة عقب قدوم أحد الضباط مصطحبا زوجته طالبا إسعافها، إلا أن الممرضات أبلغنه بأن الطبيب المناوب وفريقه مشغولون في إجراء جراحة، وطلبن منه إجراء صور أشعة للزوجة وبعض الفحوصات والتحاليل خلال فترة الانتظار.

ووفقا لشهادة قسم التمريض في المستشفى، بدأت السيدات المصاحبات للمريضة بتهديد طاقم التمريض متوعدين إياهن بالضرب، وبعدها دخل رجلان قسم النساء، وانهالا بالضرب على طاقم التمريض.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا في الأول من ديسمبر/كانون أول الماضي من ممرضات وعاملات وفرد أمن بمستشفى قويسنا المركزي لتعدي ذوي مريضة عليهم، وإحداث إصابات بهم، وكان من بين المشكو في حقهم ضابط اختصت النيابة العسكرية بالتحقيق في البلاغ المحرَّر ضدَّه، واختصت النيابة العامة بالتحقيق في الوقائع المسندة لباقي المشكو في حقهم.

  كلمات مفتاحية

مصر مستشفى قويسنا القضاء العسكري

حادث مدينتي يثير استياء واسعا في مصر.. ضابط يقتل صيدلانية ويصيب أولادها دهسا (صور)

ببيان رسمي.. الجيش المصري يعلق على حادث "مدينتي" المروع