ليفربول عاشرًا.. هل يرحل كلوب عن تدريب الريدز؟

السبت 4 فبراير 2023 05:58 م

تلقى ليفربول خسارة أمام مضيفه ولفرهامبتون بنتيجة 0-3 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، ضمن الجولة رقم 22 من البريميرليج.

ولم يستطع ليفربول إيقاف نزيف الخسائر على مستوى البريميرليج، وتلقى 3 أهداف من ولفرهامبتون بواسطة "ماتيب" بالخطأ في مرمى فريقه، "كريج داوسن" و"روبين نيفيز" في الدقائق 6، 12 و71.

ليفربول واصل الفشل في تحقيق أول فوز له بالبريميرليج منذ بداية العام الحالي 2023، حيث تعرض خلاله لـ3 هزائم ضد برينتفورد وبرايتون وولفرهامبتون بواقع 1-3 وثلاثية نظيفة، فضلا عن تعادل سلبي مع تشيلسي.

وكان آخر فوز حققه ليفربول في البريميرليج يعود إلى 30 ديسمبر/كانون الأول الماضي، حين انتصر 2-1 على ليستر سيتي.

وبتلك النتيجة، باتت فرص ليفربول صعبة للغاية في احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، بعدما تواجد بالمرتبة العاشرة برصيد 29 نقطة.

وبمجرد تسجيل ولفرهامبتون للهدف الثالث، قامت جماهير أصحاب الأرض بإطلاق هتافات ساخرة من "كلوب"، حيث زعمت أنه سيقال في صباح الأحد.

كما بدأت بعض جماهير ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي في مطالبة إدارة النادي بإقالة الألماني بالنظر للمستوى الكارثي للفريق هذا الموسم.

وفقد ليفربول فرصة الفوز بأي بطولة محلية هذا الموسم، حيث ودع كأس الرابطة المحترفة من الدور الرابع وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي، فضلا عن احتلاله المركز التاسع في الدوري الإنجليزي بفارق 21 نقطة عن أرسنال المتصدر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول كلوب الدوري الإنجليزي

بعد 6 أعوام.. ليفربول مستعد للتخلي عن محمد صلاح ويحدد بديله